الأربعاء، 23 يونيو 2010

زينة : "الكشف عن العذرية" و "نفخ الصدر" مشاهد لا تخدش الحياء


رفضت الفنانة زينة اتهام فيلمها الأخير "بنتين من مصر" بالإساءة لسمعة فتيات مصر، والتحريض على الفجور، وتضمنه إيحاءات وألفاظ جنسية، كما اتهمه أحد المحامين مطالبا بوقف عرضه.
دافعت زينة عن المشاهد التي أثارت جدلا بفيلمها "بنتين من مصر" قائلة: لا أعتبر هذه المشاهد جريئة بالمرة، فبطلة الفيلم كانت تريد أن تحسن نفسها من أجل العريس المنتظر، لذا ذهبت إلى الطبيبة تشتكي من حجم صدرها، ووافقت على الذهاب مع العريس إلى عيادة للكشف عن عذريتها، ورغم أنني أعتبر هذا إهانة لها، فإنني لا أراه خادشا للحياء، ورفضت زينة، التي تجسد في الفيلم شخصية "حنان"، أمينة المكتبة التي تخطت سن الزواج وتبحث عن عريس، اتهام الفيلم بالإساءة لفتيات مصر، موضحة أن الإساءة هى أن تسمح الفتاة لنفسها بإقامة علاقة كاملة مع رجل غريب على أمل أن يتزوجها فيما بعد.
وأكدت أن أكثر مشهد أثر بها كان مشهد اكتشاف "حنان" لوجود أورام حميدة في الرحم، فتقول للطبيب حين يطلب منها استئصال الرحم "ما ينفعش نخليه سنتين بس.. يمكن أتجوز وأخلف وبعدين نشيله"، فيرد "أقصى مدة لترك الرحم سنة ونصف".
وشددت زينة على أن الفيلم يلقي الضوء على عدة مشكلات، انطلاقا من مشكلة أساسية هي العنوسة، وتنصح الفتيات الصغيرات بمشاهدة الفيلم حتى تستعد كل منهن لمواجهة صعوبات هذه المرحلة، لعلهن يغيرن نظرتهن للعريس المرتقب. "بنتين من مصر" بطولة زينة والأردنية صبا مبارك وعمرو حسن يوسف ورامي وحيد وأحمد وفيق ورولا محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم الفنانة سميرة عبد العزيز وطارق لطفي وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، ومن إنتاج وتوزيع الشركة العربية للسينما.

البشاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق