الأربعاء، 23 يونيو 2010

محمد سعد يبدأ الاستعداد لـ "ألف لمبي و لمبي"



بعد اطمئنانه على فيلمه الجديد "اللمبي 8 جيجا"، بدأ الفنان الكوميدي محمد سعد في التجهيز لمسلسله الجديد "ألف لمبي ولمبي"، المقرر عرضه في رمضان 2011.
يعقد محمد سعد والمؤلف سامح سر الختم جلسات تحضيرية للبدء في المسلسل الجديد، الذي يحمل عنوان "ألف لمبي ولمبي"، والمقرر أن تنتجه قناة "الحياة"، ورصدت له ميزانية تقدر بـ18 مليون جنيه،وتشارك محمد سعد بطولة المسلسل الفنانة سيرين عبد النور، وتدور أحداثه في العصر المملوكي، من خلال شاب فقير معدم يقع في حب أميرة، ويحاول أن يعبر لها عن حبه بطرق كوميدية مستوحاة من رواية "روميو وجولييت"، كما يركز المسلسل على بعض المشاكل المعاصرة في إطار كوميدي، منها قضية ارتفاع أسعار البنزين، ويظهر ذلك من خلال موقف كوميدي يسأل فيه محمد سعد عن سعر "التبن"، فيرد عليه البائع: "عايز تبن 90 ولا 92؟".
كذلك يعرض لقضية الضرائب من خلال الجباية المفروضة على الشعب في ذلك الوقت، كما يعرض المسلسل أزمة رغيف العيش وغيرها من الأزمات المعاصرة.
يذكر أن "ألف لمبي ولمبي" هو نفسه فيلم "اللمبي وجولييت"، الذي كان من المقرر إنتاجه منذ أكثر من عامين، وتوقف لأسباب إنتاجية، فقرر محمد سعد تحويل السيناريو لمسلسل تليفزيوني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق