الأربعاء، 23 يونيو 2010

آمال ماهر تتعاقد مع عالم الفن لمدة عامين


عادت المطربة "آمال ماهر" من جديد إلى شركة "عالم الفن"، ومجموعة شركات "مزيكا"، بعد غياب دام أكثر من 3 أعوام، حيث قامت آمال بتوقيع عقد جديد لمدة عامين.
وتم الاتفاق على تقديم ألبومين غنائيين. وحضر مراسم توقيع العقد المنتج "محسن جابر" رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "مزيكا"، والمنتج "مصطفى جابر" رئيس مجلس إدارة شركة "عالم الفن"، والمهندس "هشام الجزار" العضو المنتدب للمجموعة، و "محمد محسن جابر".
وقالت المطربة آمال ماهر عقب توقيع العقد "إننى سعيدة بالعودة مرة أخرى إلى بيتى الفني "عالم الفن" ومجموعة شركات "مزيكا"، ورفضت كل العروض الكثيرة التى عرضت على من شركات إنتاج أخرى وفضلت التعاون مع المنتج "محسن جابر" صاحب التاريخ العريق فى مجال الانتاج الفنى".
بدأت آمال ماهر على الفور مراحل اختيار أغنيات ألبومها الجديد، والذى سيضم 8 أغنيات، وسيصدر فى موسم عيد الفطر القادم.
وسوف يشارك فيه مجموعة من كبار شعراء الأغنية من بينهم، بهاء الدين محمد، و أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وأيضاً مجموعة من كبار الملحنين من بينهم، حلمى بكر، ومحمد سلطان، و صلاح الشرنوبي، و وليد سعد و عمرو مصطفى، و محمد يحيى.
كما سيضم الألبوم مفاجأة فنية وهى أغنية لم تظهر من قبل من ألحان الموسيقار "بليغ حمدى" وكلمات الشاعر الكبير "عبد الوهاب محمد"، وستدخل آمال خلال أيام الإستوديو لتقوم بوضع صوتها على الأغنيات.

مصراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق