السبت، 24 أبريل 2010

جمهور مصطفى قمر يدعو لعدم حرق ألبومه الجديد


ايام قليلة وتطرح شركة عالم الفن الالبوم الجديد للفنان مصطفي قمر بعنوان "وهي" حيث تحدد طرحه في الاسواق 28 الشهر الجاري كموعد نهائي.
وتعرض الألبوم لسلسلة من التأجيلات الطويلة التي أصابت جمهور مصطفي قمر او "القمراوية" بالاحباط خاصة مع الشائعات التي انتشرت مؤخرا بتسرب عدد من اغنيات الالبوم.
وواجهت الرابطة هذا الامر بعنف عبر الموقع الرسمي لمصطفي قمر و صفحته على الفيس بوك حيث حظرت نشر الاغاني المسربة من اجل "عدم حرق" الالبوم مع القيام بحملة دعاية للترويج للالبوم وشراءه من الاسواق.
وتحت عنوان "نداء لكل القمراوية" نشرت صفحة مصطفي قمر على الفيس بوك ما يلي:
"لن نساعد أحد على تسريب الاغانى لان القمراوية وسيشترون الالبوم حتى لا يضيع مجهود القمر، ونناشد كل القمراوية الوقوف يدا واحدة لعيون أحلى قمر فى الدنيا، وننتظر الفرحة الكبرى بصدور الالبوم بعد طول انتظار".
من ناحية اخرى يقوم مصطفى قمر حاليا باستكمال تصوير المشاهد الخارجية لمسلسله الجديد "منتهى العشق" بإحدى الفيلات على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي وهي المشاهد التي تجمعه بديانا كرازون ومن المقرر أن يستمر التصوير لمده ثلاثة أسابيع.
مصطفى قمر كان قد انتهى من تصوير بعض مشاهد المسلسل الداخلية باستوديوهات مدينة الإنتاج الإعلامي.
يشارك في بطولة "منتهى العشق" كل من ديانا كرازون ونهال عنبر ورانيا فريد شوقي وعايدة رياض وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد النجار.

مصراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق