الجمعة، 23 أبريل 2010

تورط بنزيمة و بن عرفة فى قضية الدعارة الفرنسية.. بيكنباور يدافع عن ريبيرى


أفادت تقارير إخبارية بأن لاعب ريال مدريد المهاجم الفرنسى كريم بنزيمة متورط فى قضية دعارة مع قاصرات.
وأبرز موقع (سبورت) الرياضى أن بنزيمة واحد من ضمن ٤ لاعبين من المنتخب الفرنسى متورطين فى هذه القضية.
كانت اسما المهاجم الفرنسى فرانك ريبيرى ولاعب ليون الفرنسى سيدنى جوفو قد ظهرا كشاهدين فى قضية دعارة مع قاصرات، وأشارت وسائل الإعلام إلى وجود لاعبين آخرين لم يتم التأكد من هويتهما.
وقالت صحيفتا «لاجازيتا ديللو سبورت» الإيطالية و«لوبوينت» الفرنسية إن اللاعبين الفرنسيين الدوليين المتورطين فى القضية هما بنزيمة ولاعب مارسيليا حاتم بن عرفة.
وتتعلق القضية بنادى دعارة (قهوة زمان Cafe de Zaman)، بوسط باريس، الذى يفترض أن بعضاً من لاعبى المنتخب الفرنسى ترددوا عليه أو كانوا على علاقة بأشخاص يعملون به.
وأغلق «قهوة زمان» الأسبوع الماضى، حيث كانت تعمل به ٢٠ فتاة، أغلبهن من أصول مغربية، حيث أفادت الحقيقات بأن إحداهن كانت تمارس علاقة وهى قاصر.
يذكر أن عقوبة ممارسة الدعارة مع قاصر فى فرنسا تصل إلى السجن ٣ سنوات ودفع غرامة بقيمة ٤٥ ألف يورو.
من جانبه، أكد أسطورة كرة القدم الألمانية ونادى بايرن ميونيخ فرانز بيكنباور أن التحقيق الفرنسى الجارى حالياً حول شبكة دعارة لن يؤثر على «ريبيرى»، الذى تم استدعاؤه للإدلاء بشهادته فيها.
وفى حفل دعائى علق بيكنباور على نجم الفريق الحالى ريبيرى قائلاً: «تم استدعاؤه كشاهد، لذلك لا يمكن أن يكون (ريبيرى) مستاء من ذلك».
وأضاف: «إن فرانك واحد من اللاعبين الذين لا يرون سوى الكرة بمجرد نزولهم الملعب».
كان مكتب محامى اللاعب الفرنسى أكد أن ريبيرى تم استدعاؤه كشاهد فى القضية التى تردد أنها تطال عدداً من اللاعبين الفرنسيين، الذين قد يكونون زبائن لملهى ليلى يشتبه أنه يضم فتيات ليل.
وتردد أن أحد اللاعبين يواجه تهمة مراودة فتاة قاصر عن نفسها، وذكر اللاعب أنه لم يكن يعرف أن الفتاة عمرها يقل عن ١٨ عاماً.

المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق