السبت، 24 أبريل 2010

الحضرى يوافق على طلب المريخ منحه الجنسية السودانية


طلب اتحاد الكرة السودانى توقيع اتفاقية مع نظيره المصرى لمعاملة اللاعبين المصريين كمحليين فى الدورى السودانى والعكس، وتأتى تلك الخطوة بناء على طلب ناديى الهلال والمريخ صاحبى الشعبية الكبيرة فى ظل مفاوضاتهما لضم حسنى عبدربه وعصام الحضرى.
من جهة أخرى وافق عصام الحضرى حارس مرمى الإسماعيلى على عرض مسؤولى المريخ السودانى بمنحه الجنسية السودانية لتسهيل انتقاله إلى النادى السودانى بداية من الموسم المقبل، وقال الحضرى: علاقتى بالإسماعيلى ستنتهى عقب نهاية الموسم الحالى، لأننى لم أجد نفسى مع الفريق ولم أعتد أن ألعب بعيداً عن طموح تحقيق البطولات، وأضاف: علاقتى بالجماهير فى الإسماعيلية متميزة وأرجو ألا تتأثر برحيلى.
من جانب آخر، يدرس اتحاد الكرة إلغاء مباراة المنتخب المقررة فى مايو المقبل، خصوصاً أنه فشل فى الاتفاق على مباراة قوية داخل مصر، فضلاً عن أن الجدوى من إقامتها زال لغياب الارتباطات الرسمية حتى شهر سبتمبر، إضافة إلى الرغبة فى إنهاء الموسم فى موعده يوم ١٠ يونيو، خصوصا أن الوضع بات سيئاً مع تأجيل نهاية الدورى إلى يوم ١٧ مايو بدلاً من يوم ١٤ بعد إصابة عدد من لاعبى الجيش بأنفلونزا الخنازير. كان اتحاد الكرة قد رفض عرضا للعب مع الإمارات فى دبى الشهر المقبل بسبب ضيق الوقت، ورغبة مسؤولى الجبلاية فى إنهاء الموسم فى موعده.
المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق