الجمعة، 23 أبريل 2010

شوبير يقترب من تقديم برنامج رياضي علي قناة "أو. تي. في"


بداية من شهر مايو
قال رامى بطرس المدير التجارى لقناتى "أو. تى. فى" و"أون. تى. فى"، إن هناك مفاوضات تجرى حالياً مع الإعلامى أحمد شوبير لتقديم برنامج رياضى على شاشة «او. تى. فى» مع بداية شهر مايو.
وأضاف بطرس "هذه المفاوضات بدأت منذ شهر ونصف الشهر بعد فسخ العقد المبرم بين شوبير وقنوات الحياة ويقوم حاليا يوسف شكرى العضو المنتدب والمسئول عن هذه المفاوضات بوضع الملامح النهائية لتعاقدنا مع شوبير بعد الاستقرار على جميع البنود التى تلقى قبول الطرفين".
ورفض بطرس في تصريحات لصحيفة الشروق الخميس الإفصاح عن أجر شوبير بعد ما تردد أنه بصدد تقاضيه 5 ملايين جنيه سنويا قائلا "الحديث عن الأجر المادى الآن لايزال مبكرا لكن بالتأكيد سندفع الأجر الأعلى له من منطلق أنه أشهر إعلامى رياضى فى الوطن العربى وهو ما نهدف إليه فى خطة تطوير قناتى «او. تى. فى» و«اون. تى. فى».
كما رفض الإعلان عن مدة التعاقد بين القناة وشوبير مؤكدا أنه بعد الاتفاق النهائى سيتم عقد مؤتمر صحفى موسع.
وأشار إلى أن المفاوضات لم تتطرق إلى الإعلانات نافيا ما تردد حول تعهد شوبير بجذب الكثير من المعلنين لبرنامجه مؤكدا أن القناة التى انطلقت منذ أيام بشكلها الجديد لفتت الأنظار بجحم الإعلانات الكبير الموجود على خريطتها وإن أشار إلى إمكانية شوبير فى جذب الإعلانات وهنا القناة لن تعرض من منطلق أن "زيادة الخير خيرين".

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق