الأحد، 14 مارس 2010

إيداع متهم صنع قميصا ضد الرصاص بـ "مستشفى الأمراض العقلية"


انتابته وساوس بأن الشرطة تهدده
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح الدرب الاحمر ايداع المتهم بتصنيع قميص واقى من الرصاص مستشفى الامراض العصبية والنفسية 45 يوما للكشف عن قواه العقلية.
كان المتهم حماده محمد احمد الفص 44 عاما قد تم ضبطه للاشتباه وعثر معه على قميص واق من الرصاص وخنجر وكتاب فى الكيمياء وجهاز مجهول به كميه كبيرة من الاسلاك وتبين انه مهتز نفسيا ، وبسؤاله عن مصدر القميص الواقى قال انه صنعه بنفسه من مخلفات الخردة ، بحسب صحيفة الأخبار .
وقال المتهم فى التحقيقات انه غير متزوج ويعيش مع والديه ويتوليان الانفاق عليه ، وأنه كان يعمل حرفيا فى صناعة الانتيكات ويجيدها بشكل كبير ، حتى أن اهالى المنطقة يشيدون بمهنته ودقته ويهوى جمع الاشياء النادرة والتحف ويحتفظ بها بمنزله واقتناء الكتب العلمية والروحانيات وقراءتها كهواية.
واضاف المتهم أنه تنتابه وساوس أن أجهزه الامن تطارده وتريد الانتقام ، منه مشيرا إلى أنه عثر ذات مرة على قنبلتين يدويتين منذ عامين وذهب بهما الى منزله وحاول تفريغهما ، إلا ان واحدة قد انفجرت وبترت إصبع يده اليسرى ، فقرر تسليمها الى قسم الشرطة بالاضافه الى مسدس صوت عثر عليه ايضا.
وقام المتهم بصناعة القميص الواقى من الرصاص فجمع الخردة واشترى بعض الخامات من سوق العتبة وذلك لحمايته كما يقول الى ان تم القبض عليه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق