الخميس، 10 سبتمبر 2009

سالى كامل .. "سوزان تميم" مرتين



منذ صغرها وهى تحب التمثيل، إلا أن والدها منعها من دخول الوسط الفنى حتى تنتهى من دراستها الجامعية. وبعد أن تخرجت سالى كامل، ابنة المخرج الراحل علاء كامل، فى كلية الآداب قسم لغة فرنسية، اتجهت إلى التمثيل، واختارها هذا العام المخرج أحمد شفيق فى دور صغير فى خمس حلقات من مسلسل «ليالى»، الذى تجسد فيه شخصية مديرة ستديو مصر، التى تساعد «زينة» وتقف معها فى كل الظروف الصعبة التى تمر بها،
وفى الوقت نفسه، انتهت سالى من تصوير سباعية «سكينة وتفاحة» مع المخرج وائل فهمى عبدالحميد حيث تجسد شخصية الفتاة التى أحبت شقيق سوزان تميم أيضا.
سالى تقول إنها تواجه صعوبات فى المجال الفنى، لأنها لا تقدم أى تنازلات ـ على حد قولها ـ لكنها تحاول أن تكون متواجدة، وتشعر أنها حققت نجاحا فى فترة قصيرة، فهى تصور الآن مسلسلين هما «حضرة الضابط أبى» إخراج هانى إسماعيل، و«نعيم فى نعيم» إخراج حمدى النبوى، إلى جانب أربعة برامج شاركت فيها وتعرض حاليا منها: «حسين والبنات» مع حسين الإمام على القناة الأولى.
سالى أكدت أن اشتراكها فى عملين تدور أحداثهما، أو تتشابه، مع قصة مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم مجرد صدفة، وقالت: صورت دورى فى السباعية الدرامية منذ فترة، ثم جاءنى دور مسلسل «ليالى»، وأنا لا أهتم بهذا التشابه لأن الدورين مختلفان.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق