الخميس، 10 سبتمبر 2009

خناقة بين ايناس الدغيدى و شهيرة على عمرو خالد


شهدت حلقة برنامج الجريئة الذى تقدمه المخرجة ايناس الدغيدى خناقة بينها وبين الفنانة المعتزلة شهيرة على الداعية عمرو خالد .


ففى حين قالت تري إيناس الدغيدي أنه داعية مستفز لا يملك حضور ولا صوت تري شهيرة انه عمل طفرة كبيرة مع الشباب وهذا فضل من الله ، ايناس الدغيدي .


البنات كانوا بيروحوا لعمرو خالد لأنه أول داعية بقميص وبنطلون .وقالت ايناس الدغيدي " يتهيألي ان عمرو خالد كان حبيب البنات في سن المراهقة ولذلك تحجبوا من أجله وليس لله.


وأضافت شهيرة أن الأصل في الفن حلال " لأن كل ما يرتقي بالأحاسيس والمشاعر فهو حلال ، مضيفة بأن كل وظيفة سلاح ذو حدين " قد تذبح وقد تؤدي الي هدف ، وأبسط ذلك السكين نفسها .


وعن تمويل الحجاب في ذلك الوقت وهذا الاتهام الذي تم توجيهه الي الفنانات المحجبات المعتزلات من الشاعر أحمد فؤاد نجم استنكرت ذلك مؤكدة بأن التمويل قد يوجه للخلع وليس للبس .


وتوضح شهيرة لإيناس الدغيدي أنها أبداً لم تخطيء في أحد موضحة أن قناة الساعه ظلمتني ، فلقد اتصلت بي قناة الساعة وانا في عربيتي " وقولت لهم اتصلوا بي بعد ساعه الا ربع ولم يتصلوا بي ، وفوجئت بأن بعض الناس سمعوا صوتي ونا أهاجم وزير الخارجية ، وشيخ الازهر ويسرا ، وتسألها ايناس الدغيدي هل فعلت ذلك ؟!ردت شهيرة بسرعة اعوذ بالله ( وتسألها الدغيدي لماذا تتكلمين في السياسة والقضية الفلسطينية ، فترد شهيرة الدين هو السياسة "وأقصد التحشم الفكري والبدني أما هذه " الطرحة " ولا حاجه !! ومن أهم الاحتشام في الافكار الا اخطيء في الائمة ولا زملائي !! من انا حتي اهاجم.


توضح شهيرة للجريئة ايناس الدغيدي بأنها قامت بقراءة القراءن في يوم الجمعة عام 1992 وهي تسبقها دموعها تدعو لله تعالي " يارب وفقني لما تحب وترضي " وبعدها مباشرة ناديت للدادة فاطمة وقلت لها " زغردي " فلم تفهم وعندما كررت الطلب زغردت وخرج الاولاد من حجراتهم ليفهموا فيه ايه ؟! فرديت أنا نويت الحجاب !!وعن السبب في ذلك مداومتها علي مجالس العلم في منازل الفنانات المعتزلات وخاصة بيت " هناء ثروت " وكنت أحضر بالجينز والتيشيرت" وتضيف شهيرة اني كنت ومازلت أحب الفن ، وأخذت قرار الحجاب وانا أغلي ممثلة فيديو ، وأخذت جائزة عن فيلم "وصمة عار ". وعن عمرو خالد ودوره في الدعوة تري إيناس الدغيدي أنه داعية مستفز لا يملك حضور ولا صوت في حين تري شهيرة انه عمل طفرة كبيرة مع الشباب وهذا فضل من الله ، ايناس الدغيدي . البنات كانوا بيروحوا لعمرو خالد لأنه أول داعية بقميص وبنطلون .شهيرة .
لا ماهو اللبس له مقياس محدود في الدعوة ايناس الدغيدي " يهيألي ان عمرو خالد كان حبيب البنات في سن المراهقة ولذلك تحجبوا من أجلة وليس لله.شهيرة اعترف بأن الشباب في سن المراهقة منبوذين فكرياً وعاطفياً ولكن لابد من معرفة دينهم
إيناس الدغيدي – ما انا كنت عارفة ديني وسط عائلتي وكنت بأمتحن في الدين من الابتدائي .
شهيرة .. كنت بتنجحي فيه ؟!
الدغيدي.. ايوة طبعاً " شهيرة متأكدة ؟
وتوضح شهيرة بأن بلاجات المحجبات تحفة وأخيرأ أصبحت معترف بها وعن نوع المايوه تقول شهيرة بأنها لا تلبس المايوة الشرعي ولكن المايوه العادي وكذلك في أفراح الفنانات المحجبات اللاتي يقمن بالرقص وخلع الحجاب وتري أنه طالما لا يوجد رجال فما المانع لقوله صلي الله عليه وسلم " روحوا عن القلوب ولو ساعه " فما المانع طالما لايوجد مانع !!طيب والموبايلات يا ست شهيرة وأصحاب النفس الامارة بالسوء .. فهل يتم منع الموبايلات ايضاً من حضور البلاجات ولهو المعتزلات ؟!



البشاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق