السبت، 12 سبتمبر 2009

رفيق صايفي : سنفوز على الفراعنة حتى لو تأهلنا للمونديال


أكد المهاجم الجزائري رفيق صايفي لاعب فريق الخور القطري أن منتخب بلاده سيلعب من أجل تحقيق الفوز على نظيره المصري خلال مواجهة الفريقين في الجولة الأخيرة من عمر التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.
واضاف رفيق صايفي لـ"الشروق الجزائرية" التي كانت في استقباله أن الجزائر قطعت شوطا كبيرا نحو التأهل للمونديال، مؤكدا على ضرورة وضع الأرجل في الأرض وعدم استباق الأحداث وتسيير المباراتين المتبقيتين واحدة بواحدة.
ورفض صايفي الخوض في مباراة مصر، مشيرا إلى أن الجزائر تنتظرها مباراة صعبة ضد رواندا التي ستقاتل من أجل تأشيرة كأس إفريقيا، موضحا أن اللقاء الأخير ضد مصر سيكون صعبا جدا نظرا لحساسية المواجهة، وقوة المنتخبين اللذين بقيا لوحدهما يتنافسان على تأشيرة المونديال.
ونفى صايفي أن يكون قد صرح بأن مباراة مصر عبارة عن رحلة للأهرامات فقط، مشيرا إلى أن السياحة ستكون بعد التأهل للمونديال وليس خلال جولات التصفيات، مؤكدا على أنه لاعب محترف ودولي ويعرف اهمية التصفيات الى آخر مباراة، معربا في ذات الوقت عن احترامه لكل منتخبات المجموعة التي تتواجد فيها الجزائر، بما فيها منتخب الفراعنة، الذي أوضح بشأنه صايفي أنه بطل إفريقيا مرتين متتاليتين، ولديه مجموعة من اللاعبين الممتازين.
وتتصدر الجزائر المجموعة الإفريقية الثالثة بعد مرور أربع جولات برصيد 10 نقاط مقابل 7 للفراعنة.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق