الخميس، 10 سبتمبر 2009

شيرين أكدت أنها كانت تحلم بأن تكون راقصة شرقية


شيرين تتوقع عودة الرومانسية للافلام والمسلسلات المصرية



قالت الفنانة شيرين انها تتوقع عودة الرومانسية الى السينما المصرية والمسلسلات قريبا بعد انحصار موجة افلام الكوميدى والعنف التى سادت فى السنوات القليلة الماضية .



واكدت فى لقاء ببرنامج صباح الخير يا مصر أمس الاربعاء ان اقبال الجمهور على بعض المسلسلات التركية الرومانسية تؤكد تشوقه لهذ النوعية بعد طول غياب وتوقعت ان يشهد رمضان القادم عودة الاعمال الرومانسية .



وعن دورها فى مسلسل "زهرة برية" التى تقوم فيه بدور راقصة شرقية او -عالمة - اثنت على المنتج اسماعيل كتكت التى وصفته بالجرأة لاختيارها لهذا الدور الجديد تمام عليها .
واضافت شيرين انها بالرغم من تخرجها من معهد الباليه وحصولها على درجة الماجستير الا انها كانت تحلم ان تعمل فى مجال الرقص الشرقى الذى تعشقه وتربطها علاقة صداقة قوية بنجماته .



واشارت الى سعادتها باداء دورها فى سيت كوم "بيت العائلة" وهو من الكوميدى الخفيف مع هالة فاخر ورازان وايمان من اخراج محسن احمد الى يتمتع باسلوب مميز ومدير تصوير رائع كما وصفته .



واكدت شيرين انها لم تظهر فى اى من افلام السنوات الماضية لانها لم يعرض عليه اى دور وابدت دهشتها من تغييب ادوار الاب والام والعائلة من هذه الافلام بشكل لافت للنظر.



واكدت ان الاجيال تتعاقب فى كل مجال ومهنة ومنها السينما وكل جيل يتعلم من الجيل الذى سبقه كما لعبت افلام السينما المصرية بابطالها منذ زمن الابيض والاسود دورا كبيرا فى وجدان ممثلى جيلها وكل الاجيال واستنكرت تنكر بعض شباب الممثلين للقدوة التى يقدمها الكبار والاساتذة .



والفنانة شيرين فنانة مصرية إسمها الحقيقي أشجان محمد السيد عزام ،متخرجة من المعهد العالي للباليه، وليسانس الحقوق، اكتشفها الفنان الكوميدي سمير غانم وقدمها في مسرحية "المتزوجون "التي لاقت نجاحا كبيرا، وشاركت كل من فنانى الكوميدى فؤاد المهندس وعادل امام ومحمد صبحى فى اعمال كوميدية اخرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق