الأربعاء، 9 سبتمبر 2009

الخيانة الزوجية .. شعار الدراما الرمضانية


بالرغم من كم المشاهد الرومانسية التي تجمع بين الزوجين في المسلسلات الرمضانية هذا العام إلا انها لم تخلو من الخيانة الزوجية لدرجة أنها أصبحت السمة المميزة لمعظم المسلسلات الدرامية. وأولى هذه المسلسلات مسلسل " خاص جدا" الذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا فبعد مرور أكثر من 25 عام يعترف لها زوجها "محمود قابيل" بأنه على علاقة بامراة اخري مبررا هذه العلاقة بان يسرا والتي تقوم بدور طبيبة نفسية ابتعدت عنه بمشاعرها، وعلى الفور تقرر الانفصال عنه بالرغم من قصة الحب التي تجمع بينهما.
وفي نفس المسلسل يخون الفنان تامر هجرس زوجته التي تقوم بدورها الفنانة درة، حيث يقوم بشخصية زوج يعاكس الفتيات وينكر أنه متزوج إلي أن يتعرف على امراة اخري تقوم بدورها الراقصة دينا، ويقيم معها علاقة.
وبالرغم من المشاهد الرومانسية التي جمعت بين كل من الهام شاهين وزوجها الفنان رياض الخولي في مسلسل "عشان ماليش غيرك" إلا أنها تكتشف بعد وفاته أنه كان متزوج من امراة اخري ، لتنقلب حياتها رأسا على عقب وتقرر خلع ملابس الحداد وحرق ملابسه.
نفس الأمر تتعرض له الفنانة ماجدة زكي في مسلسل "كريمة كريمة" فبالرغم من حزنها الكبير على زوجها "عزت أبو عوف"، لدرجة أنها تمنت الموت بعد وفاته إلا انها تكتشف زواجه من مي كساب فتندم على زواجها منه.
جمال سليمان وعبلة كامل في افراح ابليس
ويشهد مسلسل "أفراح ابليس" خيانة جمال سليمان لعبلة كامل حيث تكتشف ان زوجها على علاقة بخادمتها الصغيرة "ايتن عامر" وعلى الفور تكرر التخلص منها دون عمله بطردها خارج المنزل.
ويتكرر نفس الأمر مع صابرين في مسلسل " العمدة هانم" حيث تكتشف ان زوجها "أحمد بدير" متزوج خارج القرية ، ويشهد أيضا مسلسل "قانون المراغي" خيانة الفنان خالد الصاوي لزوجته "انوشكا" حيث يقوم بدور الزوج متعدد العلاقات. أما الفنان يحيي الفخراني في "ابن الارندلي" فيتزوج مرتين على زوجته "دلال عبد العزيز" والتي تحاول ارضائه طول الوقت خوفا من زواجه باخري، إلا انه يضطر للزواج من امراتين من أجل استعادة ثروة عمه التي وزعها على خادمته واحدي قريباته .
وفي مسلسل "الرحايا" تكتشف الفنانة سوسن بدر زواج زواجها "أشرف عبد الغفور" وذلك بعد اختفائه عنها لفترة طويلة وعلى الفور تقرر الانتقام منه وقتله.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق