الأربعاء، 9 سبتمبر 2009

10 لاعبين جزائريين مهددون بالغياب عن مباراة الفراعنة


محمد شوقى يغيب عن لقاء زامبيا
يواجه 10 لاعبين من المنتخب الجزائري التهديد بالحرمان من اللقاء الختامي أمام المنتخب المصري بالقاهرة في حال حصول أحدهم على أي إنذارات في لقاء رواندا، والذي يغيب عنه كابتن الفريق يزيد منصوري بعد حصوله على إنذار ثان في لقاء زامبيا.
ومن ناحية اخرى يغيب فيلكس كاتونجو نجم و مهاجم المنتخب الزامبي عن لقاء مصر وزامبيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم بعد حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الجزائر ، فيما يغيب محمد شوقي لاعب خط وسط المنتخب المصري عن نفس اللقاء لذات السبب.
ونال كاتونجو إنذاره بعد تدخل عنيف مع أحد لاعبي "الخضر" ليصبح الإنذار الثاني بعدما تحصل على الإنذار الأول في مباراة توجو في الدور الثاني للتصفيات ليغيب عن اللقاء المحدد إقامته في لوساكا في 10 من أكتوبر القادم.
ونال شوقي إنذاره بعد اعتراضه على حكم المباراة الغاني في مباراة رواندا ، وكان شوقي قد نال إنذاره الأول في مباراة زامبيا في افتتاح مباريات الجولة النهائية من التصفيات.
فيما يتهدد خمس لاعبين من المنتخب المصري بالحرمان من لقاء الجزائر الختامي في حال حصولهم على إنذار ثان في لقاء لوساكا المقبل وهم عصام الحضري وهاني سعيد ووائل جمعة وأحمد المحمدي وأحمد فتحي.
وتقام مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة يومي 10 و 11 أكتوبر القادم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق