السبت، 1 أكتوبر 2011

القاهرة تبحث الإفراج عن المواطن الأمريكى "ايلان جرابيل"..



قام القنصل الأمريكى "ريرتو باورز" السبت بزيارة المواطن الأمريكى "ايلان جرابيل" بسرايا النيابة؛ وذلك بعد سماح نيابة أمن الدولة العليا له بزيارته، وقد فوجئ الجميع بدخول والدته ووالده اللذين حضرا من الولايات المتحدة الأمريكية للاطمئنان على نجلهما بالقاهرة.
من جهة أخرى ذكر موقع "مجموعة الضغط من أجل الإفراج عن جرابيل" على "الفيس بوك" أن عملية الإفراج عنه ستعود على مصر والثورة بكثير من الفوائد لصالح مصر فى المستقبل وبمزيد من الدعم الأمريكى الاقتصادى لمصر خاصة فى ظل زيارة وفد الكونجرس الأمريكى الذى التقى المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومجلس الوزراء، فضلا عن الزيارة المرتقبة لوزير الدفاع الأمريكى لمصر يوم الرابع من أكتوبر الحالى ومناقشته لموضوع الإفراج عن جرابيل.
وقد تبين أن القاهرة تبحث حاليًا المطالب الأمريكية بشأن الإفراج عن جرابيل وتدرس ما يمكن عمله لتحقيق الرخاء والديمقراطية والمزيد من الدعم السياسى والاقتصادى لمصر.
المعروف أن جرابيل الذى حضر الى القاهرة فى رحلة دراسية قد اعترف خلال التحقيقات معه بأخطائه وقيامه بحركات صبيانية ومحاولته التعرف على المصريين وزيادة عَلاقته معهم خاصة بعد نجاح الثورة المصرية।**




المصدر : ايجى نيوز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق