السبت، 1 أكتوبر 2011

ضبط 9506 من الهاربين والخارجين عن القانون في حملة أمنية بـ الشرقية


تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من ضبط 9506 من الخارجين عن القانون والهاربين من السجون والأحكام القضائية وتجار المخدِرات في إطار الجهود المبذولة لإعادة الانضباط والأمن بكافة أرجاء المحافظة.
كان اللواء محمد العنتري مدير أمن الشرقية قد قرر تشكيل حملة أمنية موسعة شارك فيها ضباط البحث الجنائي والأمن العام ومجموعات قتالية من الأمن المركزي؛ حيث قامت بمهاجمة البؤر الإجرامية فى كفر أبونجاح والعاقولة مركز الزقازيق وبلبيس والعاشر من رمضان لضبط مرتكبي الجرائم ومروعي المواطنين والهاربين من تنفيذ الأحكام والمشتبه بهم.
وأسفرت الحملة التي استمرت أسبوعًا عن ضبط 10 سجناء هاربين من السجون المركزية و99 بلطجيًا بحوزتهم 136 قطعة سلاح ناري وأبيض متنوعة، كما تم ضبط 105 تجار مخدرات وبحوزتهم 302 كيلوجرامًا من نبات البانجو المخدر ونصف كيلوجرام من الهيروين و15 متهما كونوا ثلاثة تشكيلات عصابية لسرقة السيارات واختطاف حقائب السيدات و77 متهما هاربين من تنفيذ أحكام صادرة من محاكم الجنايات تتراوح بين السجن المؤبد وبين 15 عاما..
وتمكنت الحملة من ضبط 8 آلاف هارب من تنفيذ أحكام صادرة ضدهم بالحبس والغرامات وضبط 1200 شخص مشتبه بهم من المسجلين خطر..
تمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار طارق أبوزيد المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية.**



المصدر : ايجى نيواز







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق