الثلاثاء، 25 يناير 2011

جنات : أقوم بالإنتاج لنفسي لأن الفن أحواله "ملخبطة"



أكدت الفنانة جنات أنها اتجهت إلى الإنتاج لنفسها لأن أحوال الفن أصبحت متقلبة، مشيرة إلى أن التجربة بالنسبة لها ليست جديدة فقد خاضتها من قبل في عندما قامت بإنتاج فيديو كليب "افهمني يا حبيبي" في بداياتها الفنية.
وقالت المطربة المغربية: "لا أجد أدنى مشكلة في أن يقوم المطرب بإنتاج ألبومات أغانيه بنفسه لو فرضت الظروف ذلك، وهذا هو القرار الذي اتخذته عقب انفصالي عن شركة التي كنت متعاقدة معها لأنه "مينفعش أقبل أي عرض وخلاص".
وأضافت: "من ناحيتي لم أستقر بعد على اسم الشركة التي أنوي التعاقد معها لأن الموضوع يحتاج إلى بعض التفكير والتأني والتدقيق قبل اتخاذ القرار النهائي".
جنات أكدت أنها لا تضع شروطا مستحيلة أو تعجيزية فيما يتعلق بالمفاوضات مع شركات الإنتاج، لأن المسألة من وجهة نظرها لا تقاس بالشروط، وإنما تخضع لمعايير وعوامل كثيرة، منها حالة سوق الإنتاج وطبيعة وحجم الإمكانات التي توفرها شركة الإنتاج للمطرب سواء من حيث عدد الألبومات، حرية اختيار الأغاني، وميزانيات تكاليف الدعاية والتوزيع وتصوير الكليبات.
مشيرة إلى أن كل العوامل السابقة لابد أن تؤخذ في الاعتبار عند التفاوض، لاسيما في ظل الأحوال "الملخبطة" التي يعاني منها الوسط الغنائي بشكل عام، لذلك فإن الفنانة تفضل الإنتاج لنفسها.

ياهو - فن و مشاهير





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق