الأحد، 23 يناير 2011

جينفر انيستون تفضل الـ"نيو لوك العاري"


وصفت الممثلة الأمريكية الشهيرة جينفر أنيستون تسريحة شعرها التي تميزت بها شخصية "رايتشل" التي اشتهرت بها عالميا في المسلسل الناجح Friends ".فريندز" بأنها أسوء تسريحة رأتها
وأشارت إلى أنها تحب مصفف الشعر الذي ابتكر هذه التسريحة، ولكن هذا لم يكن أفضل مظهر لها.
وقالت أنيستون حوار مع مجلة "أليور" الأمريكية إن التسريحة التي ظهرت بها في المسلسل، والتي قلدها عدد كبير من النساء خلال التسعينيات كانت "أسوأ تسريحة شعر رأيتها".
وكانت أنيستون -41 سنة- قد ظهرت في صور لمجلة "ألور" الأمريكية، بشعر أشقر ثلجي، وغرة كثيفة على جبينها، واعترفت بأنها لطالما كرهت قصة شعر راتشيل، التي كانت الأكثر انتشارا في التسعينات، بعد أن قام معجبوها حول العالم بتقليدها.
وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن أنيستون تشعر بأن مصفف الشعر "كريس ماكميلان" قد تسبب في طمس شخصيتها بعد ابتكاره لمظهر .راتشيل عام 1994
وقالت أنيستون "أنا أحب كريس، ولكنه هو من ابتدع ذلك الشكل اللعين، والذي لم يكن أفضل مظهر لي".
وأضافت "هل يتعجب الناس كيف أقول هذا؟ حسنا، أنا أعتقد أنه كان أقبح مظهر لي على الإطلاق".
وقامت نجمة مسلسل "الأصدقاء" جينيفر أنيستون بتغيير شكل شعرها تماما، معلنة تمردها على "راتشيل جرين"، الشخصية التي استمرت في أدائها في المسلسل لسنوات طويلة، والتي كانت سبباً رئيسا في شهرتها.
ولم تكتفِ أنيستون بتغيير شعرها، بل يبدو أنها تمردت على براءة "راتشيل"، بأن ظهرت في الصور نصف عارية، لا ترتدي سوى جاكت بيجاما مفتوح الأزرار.
وكشفت أنيستون عن أنها كانت ترغب في العمل كمنظمة حفلات، إن لم تكن ممثلة، فهي تتمتع بمقومات التنسيق والدمج.
وأوضحت أنها تواظب على عمل احتفال سنوي لقص الشريط منذ 15 سنة، وأن الجميع يقضي وقتا ممتعا ويجد ما يريده في حفلتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق