السبت، 27 نوفمبر 2010

خالد يوسف : "كف القمر" يحرمني من التفكير في الزواج


"مونتيرة" بطلة شائعته العاطفية الجديدة
أكد المخرج المصري خالد يوسف أن فيلمه الجديد "كف القمر" الذي يقوم بتصويره مع الفنانات غادة عبد الرازق ووفاء عامر وجومانا مراد، يحرمه من التفكير في الزواج.
ونفى في الوقت نفسه، تقارير عن نيته الارتباط بشابة متخصصة في المونتاج السينمائي (مونتيرة) واعتبرها مجرد شائعة مثل باقي الشائعات التي ترددت عن ارتباطه وتناولتها الصحف والمواقع الإلكترونية في الفترة الماضية.
وقال خالد يوسف -في تصريح خاص لـmbc الأربعاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري "موضوع الزواج لا يشغل بالي هذه الأيام، لأني فى حالة تركيز شديد للانتهاء من فيلمي القادم "كف القمر" الذي يأخذ مني كل تفكيري وكل وقتي". وتابع: "كل ما ينشر في الصحف نيتي الارتباط أو الزواج حول هذا الشأن عار من الصحة، وأنا شخصياً لا أعلم أي شيء عن هذا الموضوع".
ونشرت مجلة الإذاعة والتليفزيون خبراً فى عددها الأخير، عن زواج خالد يوسف من مونتيرة وتصريحه بهذا الخبر فى أوساط المقربين منه، وذكرت المجلة أن الخبر نزل على رؤوس المقربين من خالد كالصاعقة وعلق خالد قائلاً "الخبر مثير للضحك".
وكانت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق قد صرحت -في إحدى حلقات برنامج "أبشر" الذي يقدمه نيشان علي قناةMBC - أنها تود الزواج من خالد يوسف فى حالة موافقته عندما سألها نيشان عن إمكانية زواجها من الوسط الفني.
ورد خالد على هذا التصريح لاحقا "غادة مثل أختي، وتجمعني بها كيمياء خاصة، لكن في الوقت نفسه لا توجد بيني وبينها أية مشروعات للارتباط، وليست لدي مشكلة في الزواج من الوسط الفني".
وكان المخرج خالد يوسف قد ارتبط بعلاقة حب بالفنانة المصرية منة شلبي خلال تصوير فيلم "هي فوضى" وتطورت العلاقة إلى إعلان خطبتهما إلا أن الزواج لم يتم وانفصلا بعد أشهر قليلة.

mbc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق