الجمعة، 26 نوفمبر 2010

الحضري : أرفض المصالحة مع الزمالك بسبب إبراهيم حسن


قال ان النية مبيته للتربص به
قال الحارس الدولى عصام الحضرى انه يرفض المصالحة مع الجهاز الفنى للزمالك بسبب تصريحات الكابتن ابراهيم حسن الأخيرة عقب مران الاربعاء بنادى الزمالك و التى لم تكن مفاجأة و انما اكدت انه كان على صواب عندما استشعر حالة التربص.
و قال الحضرى فى تصريحاته لموقعه الالكترونى انه عقب هذه التصريحات التى اكد فيها الكابتن ابراهيم حسن ان غياب الحضرى "مصلحة" لنادى الزمالك للخصم من مستحقاته ، اصبح واضحا تماما و للجميع ما ظهر له و للجميع عند عودته للتدريب فى نادى الزمالك فى اكتوبر الماضى ان النية مبيته للتربص به و هو الأمر الذى يفسر قرار الجهاز الفنى بتدريبه منفردا على الرغم من عدم وجود إصابة او فترة توقف تزيد عن عشرة ايام تستدعى ذلك.
و قال الحضرى " اعتقد ان من يشكك فى ان موضوع المندوه هو موضوع ملفق عليه ان يستمع الى تصريحات الكابتن ابراهيم حسن الأخيرة عندما اكد ان عدم حضورى التدريبات "مصلحة" و ان الغرامات وصلت 700 الف جنيه و على اى اساس تم الخصم؟ و انا لا اقبل ان اتدرب منفردا حتى تنصب لى المؤامرات "
وأشار الحضرى الى ان الأمر اصبح غير مقبول ان تخرج تصريحات الجهاز الفنى بأن نهاية الحضرى مأساوية فلا احد يملك النهايات سوى الله و لا احد يضمن نهايته سواء كان لاعب او مدرب و ليس من حق احد ان يفرض عليه الصمت فى حين ان الإستفزازات تتوالى من الجهاز الفنى لنادى الزمالك بدون داعى.
و اضاف الحضرى " اذا كان الكابتن ابراهيم يقول انى موقوف و لا يهمه تدريبى و لا مستواى فكيف يتوقع منى ان اتعامل مع جهاز فنى لا يعبأ بلياقتى و مستواى الفنى و النفسى خلال فترة إيقافى و كيف ينتظر منى ان اتدرب مع الفريق و هذا هو الحال؟ لم يعد هناك تفاهم و اصبح طريقينا مختلفين بعد تدبير واقعة المندوه و التى ادركت اهدافها منذ البداية و جاء تصريح الكابتن ابراهيم الأخير ليؤكدها و على كل الأحوال من يعرف عصام الحضرى يعرف ان مستواه الفنى و لياقته هو رقم واحد لديه "
و فى ختام حديثه قال الحضرى انه يرفض نغمة التفضل التى طالما يرددها الجهاز الفنى لنادى الزمالك فهم يعلمون تماما انه فضلهم بشخصهم عن اندية اخرى فى الداخل و الخارج، فهو ليس ناشىء تتاح له فرصة الظهور، و من حارب لأجله فكان يعلم تماما على من يراهن।
ايجى نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق