الخميس، 18 نوفمبر 2010

العاهل السعودي يؤكد انه "بخير"


بعد ان اثار وضعه الصحى قلقا
اكد العاهل السعودي الملك عبد الله بن عبد العزيز في كلمة بثها التلفزيون الاربعاء انه "بخير"، وذلك بعد الاعلان عن اصابته بانزلاق غضروفي، وقد قال الملك عبد الله 86 عاما وقد اتكأ على عصاه "لله الحمد، انا بخير وصحة ما دمتم بخير"،واضاف "اخواني جاءتني هذه الوعكة ما ادري ما هي، ناس يقولون انزلاق، وناس يقولون عرق النساء.. والعرق هذا من اين جاءنا، ولكن ان شاء الله انكم ما تشوفون الا كل خير".
ولم يترأس الملك عبد الله مجلس الوزراء في 8 نوفمبر/تشرين الثاني الجارى، بسبب اصابته بانزلاق غضروفي، كما افاد الديوان الملكي في بيان، والذى جاء به ان خادم الحرمين الشريفين يعاني من وعكة صحية المت به في الظهر تتمثل بتعرضه لانزلاق غضروفي، وقد نصحه الاطباء بالراحة وذلك ضمن البرنامج العلاجي الذي وضع" له.
وقلل العاهل السعودي من نشاطاته منذ يونيو/حزيران، دون ان يصدر توضيح رسمي لهذا الامر.
وترأس النائب الثاني لرئيس الوزراء وزير الداخلية الامير نايف بن عبد العزيز مجلس الوزراء في الثامن من الجاري وقد اوكله الملك رعاية موسم الحج لهذه السنة.
وكان الامير خالد بن سلطان اكد اواخر تشرين الاول/اكتوبر ان والده، ولي العهد السعودي ووزير الدفاع والطيران الامير سلطان بن عبدالعزيز "يتمتع بصحة جيدة" وذلك بعد ان اثار الوضع الصحي لولي العهد قلقا بسبب غيابه لفترات طويلة خارج المملكة خلال السنوات الماضية.

اراب نيوز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق