الاثنين، 15 نوفمبر 2010

نجمات الدراما يشاركن بإعلانات للتجميل







بعيداً عن المنافسة التي تتم بينهن في الأعمال الفنية سواء التلفزيونية أو السينمائية بدأت منافسة شرسة بين النجمات في مجال أخر وهي المشاركة في الحملات الإعلانية الخاصة بشركات التجميل العالمية، حيث تحاول كل منهن أن تكون صاحبة إطلاله مميزة في الإعلان عن الأخرى.
ولعل أحدث هذه النجمات هي الفنانة صفاء جلال التي تشارك في حملة إعلانية لشركة تجميل عالمية رفضت ذكر أسمها في الوقت الحالي ، وصرحت أنها مفاجأة كبرى ، وقال أحمد غانم المستشار الإعلامي في تصريح خاص لـ "الفن أنلاين" : تم اختيار صفاء جلال من قبل شركة تجميل عالمية لتكون الوجه الإعلامي لأحد مستحضرات التجميل الأمريكية، في منطقة الشرق الأوسط".
وأوضح : "بالفعل وافقت صفاء على المشاركة في تلك الحملة كونها تعمل مع عدد من الجمعيات والمنظمات التي تدعو إلى الرجوع للطبيعة ومكافحة التلوث بإنتاج طبيعي 100%، ومن المقرر أن تبدأ صفاء في الترويج للمنتجات بموسم الشتاء ، وهو الأمر الذي دفع صفاء للابتعاد عن أعين الكاميرات وبقائها في معسكر مغلق لتفاجئ جمهورها بشكلها الجديد".
وهناك الفنانة غادة عبد الرازق التي انتهت بالفعل من تصوير حملة إعلانية لإحدى شركات العدسات اللاصقة العالمية، مقابل مليون دولار أمريكي لمدة عام كامل، وقامت غادة بتصوير الجزء الأول من إعلان الحملة ، وسوف تقوم بتصوير الجزء الثاني قريبا ليتم عرضه على الفضائيات ، وبعدها على الفور يتم طرح هذه النوعية من العدسات بالأسواق العربية .
أما الفنانة أميرة العايدي فاختارتها شركة تجميل عالمية أخري لتكون وجهها بمصر ، وقالت أميرة العايدي لـ" الفن أونلاين " أن شركة التجميل اختارتها لبساطتها ووجهها المصري الأصيل ، وسوف تقوم بتصوير الحملة الدعائية قريباً ، ولكنها تضع الآن الخطوط العريضة مع الشركة المنتجة لتكون بعدها جاهزة للتصوير.
ولم تكن غادة وصفاء وأميرة النماذج الأولى للحملات ولكن سبقهن الفنانة هند صبري التي يعرض لها إعلان صبغة شعر عالمية على القنوات الفضائية ، وكذلك ياسمين عبد العزيز في إعلان مزيل للعرق ، وسبقهم مني زكي في إعلان للصابون وكريم للبشرة .
الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق