الخميس، 18 نوفمبر 2010

منتخب مصر الاولمبي يكتسح مولودوفا بخماسية نظيفة في تجربة ودية


رمزي يقول إن الاداء الجيد للاعبيه أهم من النتيجة الكبيرة
سحق منتخب مصر الاولمبي نظيره منتخب مولدوفا بخمسة أهداف مقابل لا شيء في مباراة ودية اقيمت بينهما الاربعاء باستاد القاهرة ضمن استعدادات مصر للتصفيات المؤهلة لدورة لندن الاولمبية 2012.
انتهى الشوط الاول بتقدم مصر بهدفين أحرزهما مروان محسن في الدقيقة 21 وأحمد شرويدة في الدقيقة 45.وفي الشوط الثاني حصل منتخب مصر على ركلتي جزاء الاولى في الدقيقة 57 احرز منها محسن الهدف الثالث لفريقه والثاني له، وجاءت ركلة الجزاء الثانية في الدقيقة 87 وأحرز منها حسام عرفات الهدف الرابع واختتم علي عفيفي الخماسية في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.
من جانبه، أكد هاني رمزي المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم أن المكسب الحقيقي من وراء الفوزالساحق لفريقه على منتخب مولدوفا هو الاطمئنان على المستوى الفني والبدني للاعبين.
وقال رمزي إن النتيجة الكبيرة ليست المعيار الذي هتم به الجهاز الفني للفريق وإنما الأهم هو المستوى الفني والبدني للاعبين والذي ظهر على ما يرام في مباراة اليوم.
وأشار إلى أن المباراة تأتي ضمن سلسلة من المباريات الودية التي يخوضها الفريق استعدادا لمسيرته في التصفيات الأولمبية موضحا أن المباراة القادمة للفريق ستكون في 11 أو 12 كانون أول/ديسمبر المقبل أمام أحد المنتخبين الغاني أو الزامبي.
وأضاف أن الفريق سيسافر بعد ذلك للمشاركة في دورة ودية تقام في قطر خلال يناير/ كانون ثان المقبل بمشاركة منتخبات من أوروبا وأفريقيا وآسيا.
وأضاف المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي أيضا أنه طلب من الاتحاد المصري للعبة السماح لفريقه بالسفر في جولة أفريقية لخوض عدة مباريات في الفترة المقبلة حتى يتأقلماللاعبون على المشاركة في مباريات خارج مصر.
وعن بداية مسيرة الفريق في التصفيات , أكد رمزي أن الفريق سيلتقي في 26 مارس/ آذار 2011 مع الفريق الفائز من لقاء بوتسوانا وناميبيا وأنه سيحرص على السفر إلى ناميبيا في منتصف الشهر المقبل لمتابعة لقاء الفريقين للتعرف على مستواهما جيدا تأهبا لمواجهة أحدهما.

اخبار مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق