الجمعة، 13 أغسطس 2010

مؤلف "إلا أمى" يرفض عرضه فى التليفزيون المصرى


لمشاركة ممثلية في اعمال اخري تعرض حاليا
مسلسل "إلا أمى "من إنتاج قطاع الإنتاج التابع للتليفزيون المصرى، ورغم ذلك رفض التليفزيون عرضه خلال رمضان واختار عرض أعمال أخرى ليست من إنتاجه، وقال ضياء دندش كاتب السيناريو: أنا الذى طلبت من أسامة الشيخ رئيس الاتحاد عدم عرضه خلال رمضان رغم أنه من إنتاج التليفزيون بحسب جريدة "المصري " وذلك لسبب بسيط هو أن ٨ من الممثلين المشاركين فيه مشاركون فى أعمال أخرى يعرضها التليفزيون المصرى .
فمثلا بوسى تشارك فى "أكتوبر الآخر" وخالد زكى يشارك فى "مذكرات سيئة السمعة" و"اغتيال شمس" وسمير صبرى يشارك فى "ملكة فى المنفى" وهكذا، وهذا سيتسبب فى «لخبطة» المشاهد، فأردت أن يشاهد مسلسلى مشاهد مختلف واكتفينا بالعرض على محطتى «أوسكار دراما» و«الأردن».
وقال المؤلف: مسؤولو الإنتاج باعوا حق عرض المسلسل عرضا ثانيا بعد رمضان لمحطات المحور وميلودى دراما وart حكايات ومودرن روايات بالإضافة للعرض على التليفزيون المصرى.
ويسلم المخرج ياسر زايد الخميس ١٠ حلقات جديدة من المسلسل للمحطتين اللتين بدأتا عرضه الاربعاء مع بداية شهر رمضان وهما "أوسكار دراما" ومحطة "الأردن الفضائية" وبذلك يكون إجمالى عدد الحلقات التى تم إرسالها ٢٠ حلقة.
كان المخرج قد سلم ١٠ حلقات قبل أسبوعين وبمجرد انتهائه من مونتاج وميكساج ١٠ حلقات جديدة قام بإرسالها للمحطات العارضة، وفى الوقت نفسه يستأنف المخرج الخميس تصوير باقى مشاهد العمل والتى سيتم تنفيذها خارج البلاتوه بين فندق فى مدينة ٦ أكتوبر وكازينو فى وسط البلد وأحد الأندية، وتبلغ مدتها ٤٥ دقيقة إنتاجية سيتم ضمها للحلقات الثلاث الأخيرة (٢٨، ٢٩، ٣٠) وهى مشاهد تجمع بين بطلى العمل هالة صدقى وخالد زكى ومن المتوقع أن يستغرق تصويرها ٤ أيام على أقصى تقدير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق