الجمعة، 13 أغسطس 2010

سمير زاهر : سأساعد شوبير لرئاسة اتحاد الكرة كما ساعدنى


اعترف بوجود مخالفات مالية فى الاتحاد
عبر الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة عن استعداده لمساعدة أحمد شوبير للوصول الى كرسى رئيس الاتحاد كما ساعده فى انتخابات عامى 2005 و2008 وسانده بكل قوة وذلك اذا فكر فى دخول الانتخابات مؤكدا أنه يجب على شوبير اصلاح علاقاته بالآخرين مضيفا أنه قدم خدمات كثيرة لشوبير وليس نادما عليها.
واعترف زاهرفى برنامج "مصر النهاردة " بوجود ملاحظات مالية بالاتحاد فى عام 2004 وأرجع السبب فى ذلك الى الاستثمارات التى قام بها الاتحاد ووصلت الى 50 مليون جنيه سنويا وقال أنه كان يعتقد أن هذا ميزة ليستفيد منها المجتمع ولكن هذا الاستثار كان يحتاج الى مزيد من الانضباط وجهاز محاسبي.
وعن الأزمة التى مر بها مؤخرا بعد استبعاده من اتحاد الكرة بحكم قضائي ثم عودته بحكم قضائي قال زاهر: ان الازمة كشفت له المخلص من المنافق ،وارجع ذلك الى وجود أحقاد كثيرة لاحرازه 3 بطولات متوالية بالامم الافريقية وحصوله علي وسامين من الطبقة الاولى وحصول مصر على "أحسن دورى أفريقى" والمركز 9 على العالم ،وأكد أنه يطالب الكثيرين ممن تخلوا عنه بـ" حق عرب" على حد تسميته .
وقال زاهر أتمنى ألا تكون هذه القضية برمتها مدبرة ومقصودة، وأضاف زاهر أنه لم يؤجر الزفة البلدى التى استقبلته لدى رجوعه الى الاتحاد مؤكدا أنه عضو مجلس الشورى ولا يفكر فى ذلك .
ورفض الكابتن سمير اتهامه بالتقصير فى حقوق المصريين فيما تعرضوا اليه فى "أم درمان" مؤكدا بثقة أنه سيصل بالمنتخب الى كأس العالم القادم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق