السبت، 14 أغسطس 2010

بسبب "شيشة" مصطفي شعبان .. دعوي قضائية ضد "العار"


بعد أيام من عرضه قرر د. حمدي السيد نقيب الأطباء رفع دعوي قضائية ضد مسلسل "العار" ، وذلك بسبب مشاهد التدخين التي يتضمنها المسلسل.
وأعلن د. حمد السيد أنه قرر مقاضاة صناع المسلسل بسبب مشاهد تدخين الشيشة والمخدرات التي يتضمنها العمل وهو الأمر الذي يتسبب في الترويج للتدخين، مشيرا إلي أن العمل يتضمن عدد كبير من مشاهد تدخين الشيشة وهو الأمر الذي يساهم في الترويج لها وبالتالي مخالفة شعارات الحد من التدخين التي تقوم بها النقابة في الأعمال الفنية .
ولم تكن هذه هي الدعوى الوحيدة التي تم رفعها ضد المسلسل فقد أثير جدلا حوله منذ الإعلان عن التصوير، حيث تقدم محامي برفع دعوى قضائية ضد مسلسل " العار"، بسبب مشاهد الرقص الذي يتضمنها المسلسل، بالإضافة إلي مشاهد العري وقمصان النوم والإيحاءات والنظرات الجنسية التي تقدمها علا غانم ضمن أحداث المسلسل .
تدور أحداث المسلسل حول العالم السري لتجارة المخدرات، من خلال أسرة تتخذ من مقر عملها في دباغة الجلود ستارا لتجارة المخدرات.
"العار" مأخوذ عن قصة فيلم "العار" الذي تم تقديمه منتصف الثمانينيات ولعب بطولته نور الشريف، وحسين فهمي، ومحمود عبد العزيز، وتدور أحداثه حول عالم تجارة المخدرات، ويقوم ببطولة المسلسل مصطفى شعبان، وأحمد رزق، وحسن حسنى، وشريف سلامة، وعفاف شعيب، وهبة مجدي، ودرة، وإخراج شيرين عادل.

الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق