الجمعة، 13 أغسطس 2010

حسن شحاتة : لاعبونا غير قادرين علي الاحتراف.. و أعذارهم غير مبررة


استثنى زيدان.. وعنف عماد متعب
أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري أن اللاعبين المصريين غير قادرين على الاحتراف الخارجي، مشيراً إلى أن محمد زيدان المحترف في الدوري الألماني هو الوحيد القادر على الاحتراف الأوروبي.
وأوضح شحاتة في اتصال هاتفي على قناة نايل سبورت "لاعبونا غير قادرين على التأقلم مع الاحتراف الخارجي ولا يمكن أن نلتمس لهم العذر لأن أعذارهم غير مبررة بالمرة".
وأشار حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري على وجود اتصالات مفتوحة بينه وبين عماد متعب مهاجم منتخب مصر والنادي الأهلي، عنفه فيها المدير الفني للمنتخب بسبب الخطأ الكبير الذي ارتكبه اللاعب في عدم إحترام التعاقد مع ستاندرلييج البلجيكي.
وأضاف مدرب منتخب مصر "حجج عماد متعب واهية ولا تمس كرة القدم بصلة ولن يلتمس أحد له العذر وأنا لم أقتنع بهذه الحجج ".
ونفي شحاتة رضاه التام على إحتراف عماد متعب في الدوري البلجيكي، مشيراً الى أنه أبدي موافقته فقط بعدما وقع اللاعب لقناعته في قدرات متعب كخطوة أولى ناجحه في حياة اللاعب تؤهلة إلى الاحتراف في الدوريات الأوربية الاقوي.
وأثنى على محمد زيدان المهاجم المصري المحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني, مشيداً بمسيرته الاحترافية، مؤكداً على أنه اللاعب الوحيد القادر على التأقلم والاستمرار في حياة الاحتراف .
وفي النهاية، عاب شحاتة على اللاعبين المصريين حيث وصفهم بأنهم غير قادرين على الاحتراف الخارجي بسبب تأقلمهم على المعيشة اليومية في مصر، متمنياً أن يكون لهم الطموح في الاحتراف الخارجي واللعب في دوريات أقوى من الدوري المصري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق