الثلاثاء، 22 يونيو 2010

٢٥٠ جنيهاً رسوم التعاقد المنزلى .. المصرية : نستهدف الشرائح الأعلى دخلاً


قالت الشركة المصرية للاتصالات إن النظام الجديد للتعاقد على تركيب الهاتف الثابت سيكلف العملاء رسوما قيمتها ٢٥٠ جنيهاً يحصلها مندوب الشركة عقب تركيب الخط.
قال المهندس عماد الأزهرى، نائب الرئيس التنفيذى للشؤون التجارية : إن العميل الراغب فى التعاقد على الخط الأرضى دون الذهاب للسنترال سيكون مطالباً بسداد الرسوم وهذا العرض ليس محدد المدة، وليس مرتبطاً بالفترة الحالية التى تم فيها إعفاء المتعاقدين من سداد رسوم تركيب الخط المنزلى الأرضى.
وأشار إلى أن هذا العرض لا يستهدف جميع الأفراد بل يركز على ذوى الدخول المرتفعة، أو من ليس لديهم وقت للتعاقد من المنافذ التقليدية لذلك الشركة لا تتوقع أن يستجيب له عدد كبير من العملاء.
من جهة أخرى كشف مسؤول بالشركة المصرية للاتصالات أن اللائحة القديمة لهيئة الاتصالات السلكية واللاسلكية قبل أن تصبح المصرية للاتصالات تنص على حق أى عميل فى التعاقد من منزله إذا لم يكن قادرا على الذهاب للسنترال مقابل رسوم تقدر بحوالى ٢٠ جنيهاً، وهذا البند لايزال معمولا به، لكنه لا يطبق.
وتقول الشركة المصرية للاتصالات إن العميل الراغب فى الحصول على الخدمة عليه الاتصال بخدمة العملاء رقم ١١١ ليطلب التعاقد بالمنزل وسينتقل إليه مندوب الشركة لتنفيذ التعاقد وتوصيل الخدمة برقم مميز وهاتف لاسلكى مع إمكانية توصيل خدمة الإنترنت السريع ADSL


المصري اليوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق