السبت، 31 أكتوبر 2009

فيلم "This Is It" زاد المعجبين بـ مايكل جاكسون اعجابا



تابع المعجبون بمايكل جاكسون في 17 مدينة في العالم لمدة ساعتين "ملك البوب" في فيلم "This Is It" الذي قال منتجوه إنه "وصيته الفنية".



واستند الفيلم على مشاهد لتمارين حفلات موسيقية كان سيحييها النجم العالمي في لندن. وشاهد عشاق جاكسون "ملك البوب" يغني ويرقص في استعداداته لحفلاته هذه التي كانت ستشكل عودته الى العروض الحية



وقد بدا كما اراد المعجبون به ان يكون: مجدا وكريما وفي بعض الاحيان مسليا وخصوصا.




فنانا موهوبا. ويكشف تتابع اللوحات الموسيقية والغنائية التي تخللتها مقابلات مع راقصين وفنيين ومغنين ان مايكل جاكسون اختار تقديم عرض كبير لعودته ووداعه الى المسرح بديكورات هائلة وعروض فيديو عديدة وخصوصا نسخة جديدة من "ثريلر ثري دي". وقبل عرض الفيلم, تجمع مئات من المعجبين ليتابعوا وصول الشخصيات التي ارادت حضور الفيلم الى جانب عدد كبير من اسرة جاكسون.



وحضر جيرمين احد اخوة جاكسون الذين شاركوه الغناء في البومه "ثريلر" بثوب هندي ينما قال شقيقه الآخر تيتو انه "يوم مؤثر جدا" للعائلة. وتفيد توقعات هوليود ان الفيلم سيحصد عائدات تصل الى اربعين مليون دولار في الولايات المتحدة وكندا من الثلاثاء الى الاحد, مستفيدا من عطلة نهاية اسبوع عيد الهالوين. والفيلم اخرجه كيني اورتيجا الذي سبق ان اخرج للسينما والتلفزيون سلسلة افلام "هاي سكول ميوزيكال".


نايل نيوز



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق