السبت، 31 أكتوبر 2009

الأهلي يقبل اعتذار أمير عبد الحميد بشروط



وافق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري علي الاعتذار الذي تقدم به الحارس أمير عبدالحميد وذلك بعد هجومه علي الجهاز مؤخرا مما استدعي استبعاده في الفترة الأخيرة.. ومع ذلك وضع البدري ورفاقه مجموعة من الضوابط والمعايير وبناء عليها سيتم العفو عنه من خلالها.
وجاءت أبرز قرارات العفو عن الحارس أمير هي عودته للتدريبات ولكن دون أن ينضم للتدريبات الجماعية ليقوم بأداء تدريباته بشكل فردي ويستمر ذلك حتي يتخذ الجهاز الفني قراره النهائي بشأن عودته للتدريبات الجماعية.
تأكد أن الاعتذار التليفوني الذي قام به أمير عبدالحميد حارس مرمي فريق النادي الأهلي إلي حسام البدري المدير الفني للفريق لن يجدي في ظل إدانته في التحقيقات التي خضع لها والتي علي ضوئها سوف يكون هناك قرار بالإطاحة به من القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية وعرضه للبيع.
لاسيما أن البدري رفض التنازل عن عقوبة الحارس.
عبدالحميد علي دراية تامة بأن الاعتذار لن يفيد في مسألة رحيله من النادي. ولكن بعض المقربين أكدوا له أن الاعتذار قد يخفض العقوبات المادية التي تخطت ال 250 ألف جنيه. ومن جانبه.. دخل النادي الأهلي في مفاوضات مكثفة مع الثنائي شريف إكرامي حارس الجونة ومحمد صبحي "المهمش" في الإسماعيلي للتعاقد مع أي منهما مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل خاصة وأن قائمة الفريق لا تسمح إلا بالتعاقد مع لاعب واحد فقط ومن المؤكد أنه سيكون لحراسة المرمي. كما أنه لا مجال لبيع أو إعارة أي لاعب من الفريق الأول للأهلي خلال انتقالات يناير القادمة. لأن مشوار الموسم طويل والجهاز الفني يحتاج جميع اللاعبين الموجودين.


البشاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق