الجمعة، 30 أكتوبر 2009

المحمدي نادم على انضمامه للاهلي و يؤكد انه لا يقل عن تريكة و بركات



قال حسين ياسر المحمدي لاعب فريق الأهلي انه نادم على قرار الانضمام إلى القلعة الحمراء بسبب عدم مشاركته في معظم مباريات الفريق منذ توقيعه.



واشار المحمدى فى حوار مع شبكة سي ان ان انه كان ينوي الرحيل عن الفريق في بداية الموسم إلا أن تمسك الأهلي بالحصول على مقابل مادي كبير دفعه إلى البقاء.



واضاف اللاعب بانه كان يرغب في الرحيل عن الأهلي في بداية هذا الموسم، وكان غير مقتنع بالبقاء لإنني لا أشعر بالمتعة في اللعب مع الأهلي بعد أن فقدت شهية اللعب من الموسم الماضي، بسبب التصرفات التي فعلها معي الجهاز الفني، وكنت أتمنى العودة للدوري القطري، ولكن الأمور تغييرت بعض الشيء وتحسنت قليلا، بعد أن منحني الجهاز الفني الفرصة في المباريات منذ بداية الموسم.



وقال المحمدى "مع كامل احترامي لبركات وأبوتريكة، وهما من اللاعبين الكبار ولهم جماهيرية كبيرة، إلا إنني لا أقل عنهم في شيء، وأرى أن إمكانياتي تجعلني لاعبا أساسيا في فريق الأهلي.
واوضح بانه لايشغل نفسه بتعاقد الاهلى مع الجزائرى سعيود "لانى أصبحت لاعبا بدرجة موظف، ومن حق إدارة النادي التعاقد مع من تراه مناسبا لها، وحتى لو تعاقد النادي مع 100 لاعب في نفس مركزي، فأنا أثق في نفسي".


ايجى نيوز



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق