السبت، 31 أكتوبر 2009

ثنائية متأخرة لـ هانت تقود بريمن لاحتلال صدارة البوندسليجا


سجل آرون هانت ثنائية متأخرة من بينها هدفا في الوقت القاتل قاد به فريقه فيردر بريمن إلى التعادل معمضيفه نورنبرج 2/2 السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) ليحتل بريمن الصدارة مؤقتا مع باير ليفركوزن الذي يمكنه الانفراد بالمركز الأول في حالة فوزه أوتعادله مع مضيفه شالكه .



وألحق بوروسيا مونشنجلادباخ بهامبورج الهزيمة الأولى له هذا الموسم وتغلب عليه في عقر داره3-2 كما تغلب هانوفر على مضيفه كولون /1صفر بينما تعادل شتوتجارت مع بايرن ميونيخ سلبيا وفولفسبورج مع ماينز 3/3 .



تقدم نورنبرج بهدفين سجلهما كريستيان ايجلر وألبرت بونياكو في الدقيقتين الثالثة و33 لكن آرون هانت نجح في إدراك التعادل لفيردر بريمن بهدفين في الدقيقتين 72 و90 وبذلك حافظ بريمن على سجله خاليا من الهزائم في 17 مباراة متتالية ورفع فيردر بريمن رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف فقط أمام باير ليفركوزن وهامبورج , مقابل تسع نقاط لنورنبرج في المركز السادس عشر.
وبعد تلقي هامبورج تعادلين متتاليين في مباراتيه الماضيتين بدأ مباراته أمام ضيفه مونشنجلادباخ بشكل جيد وافتتح التسجيل في الدقيقة 13 بهدف أحرزه لاعب خط الوسط الألماني بيوتر تروشوفسكي من كرة زاحفة سددها من مسافة 13 مترا وأدرك مونشنجلادباخ التعادل في الدقيقة 39 بهدف للاعب ماركو ريوس لكن هامبورج تقدم مجددا بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني بهدف سجله زي روبرتو من ضربة حرة.


ورفض مونشنجلادباخ الاستسلام وكثف محاولاته الهجومية على مرمى هامبورج حتى حسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما دانتي بونفيم وروب فريند في الدقيقتين 72 و82 , ليلحق بهامبورج الهزيمة الأولى له هذا الموسم وتبادل شتوتجارت وبايرن ميونيخ إهدار الفرص التهديفية لتنتهي مباراة الفريقين بالتعادل السلبي ويحصد كل منهما نقطة واحدة من المباراة حيث رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس مقابل تسع نقاط لشتوتجارت في المركز الرابع عشر .


وجاء تعادل شتوتجارت بعد تلقيه خمس هزائم متتالية في مباريات رسمية وأهدر كريستيان ترايتش أفضل أخطر فرصة لشتوتجارت مبكرا في المباراة كما أهدر لوكا توني فرصة ذهبية لبايرن ميونيخ قبل 20 دقيقة من نهاية اللقاء.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق