السبت، 31 أكتوبر 2009

البشرة الدهنية تقاوم التجاعيد .. شرب الماء بكثرة وراء نضارتها



الدكتور نبيل عطوة استشارى التجميل أن شرب الماء والنظافة يحافظان على نضارة البشرة مشيراً الى أن البشرة الدهنية تقاوم علامات التقدم فى السن وبخاصة الخطوط الدقيقة حول منطقة العين.



ونصح عطوة فى حوار مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى بوضع كريمات للبشرة الفترة مابين الساعة العاشرة مساءاً وحتى الثانية صباحاً لأن هذه الفترة تتجدد فيها خلايا البشرة مشيراً الى أن السهر والضغوط تؤثر بشكل سلبى على نضارة الوجه.



وتابع الطبيب المصرى الى أن هناك بدائل لعمليات التجميل وأصبح هناك كريمات تعطى نتائج عالية جداً بنسبة 70% فى الحفاظ على البشرة من العوامل الخارجية وجعلها تبدو أكثر شباباً.



ونصح عطوة بتنظيف الوجه بإستمرار وشرب الماء بكثرة وتناول الخضراوات وبخاصة التى تحتوى على فيتامين "E"مثل البقدونس والخس والسبانخ وغيرها لأنه المسئول عن ظهور التجاعيد وتناوله بإستمرار يحافظ على شباب البشرة.



وقال أن الإهتمام بالبشرة لا يقتصر على المرأة فقط وأصبح الرجل ينافس المرأة فى الإهتمام ببشرته عن طريق وضع كريمات للوجه وماسكات ومقشر ما قبل الحلاقة ناصحاً اصحاب البشرة الدهنية بوضع جل أو تونيك لإمتصاص الدهون الزائدة وتنظيف البشرة.
وأضاف الى ان تلون البشرة وظهور خطوط تعبيرية فى الجبهة أو حول منطقة العين دليل على تقدم السن نافياً أن الضحك والحزن يؤثران على ظهور خطوط الوجه.

ايجى نيوز



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق