السبت، 5 سبتمبر 2009

ليلى غفران : غنيت ورقصت كالطير المذبوح حزناً على ابنتي



صرحت الفنانة المغربية "ليلى "غفران في حوار لبرنامج "البيت بيتك" أنها لا تستغل حادث مقتل ابنتها "هبة" في تحقيق أي مكاسب مادية وشخصية لها ، وقالت للإعلامي "خيري رمضان" : عندما رقصت وغنيت في إحدى الحفلات وقام احد المصورين بالتقاط الصور لي ، كنت كالطير المذبوح الذي يرقص ويتمايل وهو مذبوح ، كنت أبكي وكنت أحاول أن أخرج من الكبت والإنفعال الكامن بداخلي ولم أكن سعيدة أبداً ، فلا أحد يرى دموعي ولا حزني على ابنتي فهي معي في كل أحلامي.
وتابعت غفران : كنت أخاف الموت وأخاف أن أوارى تحت التراب ولكني الآن أتمنى الموت للقاء أبنتي هبة ، والله يسامح من اتهمني باستثمار رحيلها في مكاسب لي .
ونفت ليلى غفران أن تكون قد اعتزلت الفن وقالت : أنا مطربة ومازلت أغني وطرحت ألبومي الأخير وبه أغنية لهبة أبكيها ، ولن اعتزل الفن أبداً ، ولكن هناك ناس لهم مصلحة في أن يطلقون شائعات بأني اعتزلت الفن لمصالح خاصة بهم وهذا لم يحدث .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق