السبت، 5 سبتمبر 2009

حسن شحاتة : لن أستقيل إذا لم نصل إلى مونديال كأس العالم



أكد المدير الفنى لمنتخب مصر الكابتن حسن شحاتة أنه لن يستقيل من منصبه إذا لم يتأهل الفراعنة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010. وأضاف شحاتة أن لقاء رواندا مصيري و لاعبي المنتخب المصري جاهزون تماماًً للقاء، ونحترم المنافس بصرف النظر عن تاريخه أو اسمه في كرة القدم، ولدي ثقة كاملة في لاعبي لأنهم الأفضل في القارة.
واوضح مدرب الفراعنة في تصريحات لمجلة سوبر الإماراتية هذا الأسبوع انه لن يستقيل فى حالة عدم الصعود وسيترك الأمر لاتحاد كرة القدم المصرى ، وقال أن التصفيات مزدوجة في التأهل للمونديال وأمم إفريقيا، وإذا لم نتأهل هنا أو هناك فستكون لديهم حجتهم لكنني شخصياً لن أستقيل.
وعن القرار الذي ندم عليه خلال مسيرته في تدريب المنتخب، قال " نادم على الاستمرار مع المنتخب بعد عام 2006 لما رأيته وتعرضت له من هجوم غريب بعد ذلك".العودة إلي أعلي الصحافة الرواندية تقلل من قوة الفراعنةمن ناحيه اخرى ، ركزت الصحف الرواندية على تغطية أحداث وصول منتخب مصر إلى كيجالي ، وكانت عناوين الصحف الصادرة في رواندا، في الساعات القليلة الماضية تتحدث جميعها عن أهمية اللقاء، وضرورة فوز منتخب بلادها من أجل الحفاظ على آمال الوصول إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية.
وقد نشرت صحيفة "نيوتايمز" تصريحات لبعض لاعبي المنتخب الرواندي يتقدمهم أوليفر كاريكازي الذي قال "إن منتخب رواندا يضع أمامه هدفا واحدا وهو الفوز" ، مشيرا إلى أن وصول منتخب بلاده إلى كأس العالم أصبح حلما بعيدا ، ولكن هدفنا هو الوصول لكأس إفريقيا ونحتاج للفوز لأنها الفرصة الأخيرة لنا للإبقاء على أمالنا.
أما صحيفة "صن" فقد تناولت مقارنة بين أحوال منتخبي مصر ورواندا، وأوضحت أنه لا مجال للخوف من بطل إفريقيا، لأنه يمر حاليا بظروف معاكسة أبعدت عنه كثيرا من نجومه مثل محمد زيدان وميدو وعمرو زكي، وأن فرصة منتخب بلادهم ليست قليلة في تقديم عرض طيب وإحياء آمال جماهيرهم في حلم كأس الأمم.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق