الأربعاء، 19 أغسطس 2009

"مسافر عبر الزمن" يطوف بمراحل عمر زوجته


خمسة ملايين دولار عربون للرواية التالية



يسعى فيلم "زوجة مسافر الزمن" "The Time Traveler`s Wife" الذي يحكي قصة حب رومانسية عن مسافر عبر الزمن يتجول في المراحل العمرية لحياة زوجته الى اقتفاء أثر نجاح الرواية الاصلية التي أخذ عنها الفيلم قصته لكن الاراء المبكرة في الفيلم تشير الى أن معركة عسيرة في انتظاره.
فيلم "زوجة مسافر الزمن" الذي بدأ عرضه في دور العرض بالولايات المتحدة وكندا وبريطانيا الجمعة مصنف كفيلم رومانسي أكثر منه فيلم من أفلام الخيال العلمي من انتاج وارنر براذرز ويواجه منافسة قوية من أفلام الصيف التي تتمتع باقبال جماهيري شديد مثل "جي اي جو".
والفيلم الذي يقوم ببطولته اريك بانا مع راتشيل مكادامز مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم كتبتها الاديبة الامريكية أودري نيفنيجر وبيع منها ما يقرب من 2.5 مليون نسخة في بريطانيا والولايات المتحدة.
واكدت اراء النقاد التي نشرت الجمعة ان حبكة الفيلم التي تتركز حول شخصية بانا الذي لا يستطيع التحكم في قدرته على التجول عبر الزمن قد واجهت مشكلة في ترجمة العمل الادبي الى عمل سينمائي.
وصفت صحيفة الجارديان البريطانية الفيلم بأنه "سخيف بشكل واضح لكنه فيلم من أفلام هوليوود به تسلية بين الحين والاخر بينما وصفته صحيفة توداي الامريكية بأنه فيلم "ممل وساذج".
وقالت نيفنيجر 46 عاما مؤلفة الرواية والتي تلقت خمسة ملايين دولار مقدما لروايتها التالية في رسالة الكترونية انها لم تر الفيلم وانها لن تعلق علنا عليه.
وأثنى بعض النقاد على أداء بانا وهو ممثل أسترالي وعلى أداء الكندية مكادمز التي انتهت للتو من تصوير فيلم عن معالجة لقصة من قصص "شيرلوك هولمز" مع روبرت داوني جي ار وجود لو.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق