السبت، 22 أكتوبر 2011

كارلا بروني تنجب من ساركوزي أول مولودة بـ قصر الاليزيه



قالت وسائل الاعلام الفرنسية إن كارلا بروني سيدة فرنسا الاولى وضعت الاربعاء طفلتها الاولى من زوجها الرئيس نيكولا ساركوزي لتكون أول مولودة لرئيس فرنسي في السلطة.
وقالت محطة اذاعة اوروبا 1 ومحطة بي.اف.ام التلفزيونية ان بروني وضعت طفلتها بعد ان نقلت في وقت سابق لعيادة لا ميوت للولادة بوسط باريس.
ولم يؤكد مكتب الرئيس ولا عيادة لا ميوت التقارير على الفور. وكان ساركوزي في طريق عودته الى باريس بعد زيارة قصيرة الى فرانكفورت لاجراء محادثات مع المستشارة الالمانية انجيلا ميركل ومسئولين من الاتحاد الاوروبي بشأن الجهود الفرنسية الالمانية الرامية الى وضع خطة لمعالجة أزمة ديون منطقة اليورو.
وتنتظر فرنسا منذ اسابيع على أحر من الجمر هذه الولادة الوشيكة التي قد تعطي دفعة لصورة ساركوزي قبل ما يزيد قليلا على ستة أشهر من الانتخابات الرئاسية التي تظهر استطلاعات الرأي انه قد يخسرها أمام منافسه الاشتراكي فرانسوا هولاند.
وتوقفت شعبية ساركوزي عند ما يزيد قليلا عن 30 بالمئة لشهور رغم قيادته المتميزة في قضايا مثل الازمة الليبية مع غضب العديد من الفرنسيين من الوضع الاقتصادي الكئيب والاستياء من أسلوب قيادة يراه كثيرون مندفعا ومتهورا.
ولساركوزي ثلاثة أطفال من زيجتين سابقتين ولبروني الايطالية المولد طفل من علاقة سابقة.



المصدر : ايجى نيوز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق