السبت، 22 أكتوبر 2011

لوهان تدفع 100 ألف دولار لتهرب من السجن الى المشرحة



قررت قاضية أميركية الأربعاء رفع المراقبة القضائية عن الفنانة الأميركية ليندسي لوهان، بعد ثبوت انتهاكها المتكرر لإطلاق السراح المشروط، بعدم أدائها عقوبة «الخدمة الاجتماعية»، التي فرضتها عليها المحكمة.
ومثلت لوهان (25 عاما) أمام المحكمة مكبلة الأيدي، واحتجزت عقب صدور قرار القاضية ستيفاني سوتنر.
وأمرت المحكمة لوهان بحضور جلسة للنطق بالحكم في الثاني من نوفمبر المقبل، ودفعت الفنانة الأميركية كفالة قدرها مائة ألف دولار.
وكان القضاء الأمريكى قد وضع الممثلة المليونيرة ليندساى لوهان أمام خيارين لا ثالث لهما إما الإلتزام بالجدول الموضوع بخصوص الخدمة العامة وهو عبارة عن 480 ساعة منها 360 ساعة فى بيت للمسنات و120 ساعة فى مشرحة وإما تنفيذ عقوبة الحبس لمدة 18 شهرا، وذلك لسرقتها عقد ذهبى من أحد محلات المجوهرات.
وذكرت مجلة "كلوزير"الفرنسية أن ليندساى لوهان لم يعد أمامها من خيار بعد أن مثلت أمس أمام القضاء من جديد لعدم إلتزامها بتأدية الخدمة العامة وفقا للجدول الموضوع إلا إحترام هذا الجدول وإلا فالبديل هو السجن .تجدر الإشارة إلى أن لوهان لم تؤد حتى الآن سوى 16 ساعة فقط فى خدمة بيت المسنات.
وتؤكد مصادر مقربة من لوهان أنها تخشى من تأدية كامل الخدمة فى بيت المسنات لخوفها من إستكمال مدة الخدمة العامة فى المشرحة.


المصدر : ايجى نيوز


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق