الاثنين، 24 يناير 2011

ريال مدريد يغازل دروجبا .. و انشيلوتي قد يترك تدريب تشيلسي


مورينيو يريد التعاقد معه لتعويض غياب الأرجنتيني هيجوين
ذكرت تقارير إعلامية الأحد أن المهاجم الإيفواري الدولي ديديه دروجبا يستعد للرحيل عن نادي تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الصيف المقبل، وأن المدرب كارلو انشيلوتي قد يلحق به خارج أسوار ستامفورد بريدج.
ويتطلع ريال مدريد الأسباني للتعاقد مع دروجبا 32 عاماً في ظل بحث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن مهاجم جديد لتعويض غياب الأرجنتنيني جونزالو هيجوين، حسبما ذكرت صحيفة ذا صنداي تايمز الأحد.
ورغم العلاقة القوية التي تربط بين انشيلوتي ولاعبي تشيلسي، فإن مالك النادي، الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش يبدو غير سعيدا بالمستوى الحالي لفريقه وبالنماذج التدريبية لأنشيلوتي.
وتسبب رحيل المدرب المساعد راي ويلكينز بشكل مثير للجدل ومن ثم تعيين مايكل ايمانلو، الذي لا يمتلك أي خبرات، بدلا منه، في تذبذب نتائج تشيلسي، بجانب الشكوى المستمرة لانشيلوتي من الجهاز الطبي بالنادي، حيث اتهمه بانه السبب في عدم عودة فرانك لامبارد ومايكل ايسيان وخوسيه بواسينجوا إلى الملاعب في الوقت المناسب بعد تعرضهم لسلسلة من الإصابات.
وما زاد الأوضاع سوء داخل النادي اللندني، هو تفضيل ستيفين بينار الانتقال إلى توتنهام بدلا من تشيلسي بعد أن عرض عليه توتنهام راتب اسبوعي أكبر.
ومن ناحية اخرى يسعى تشيلسي لتعزيز صفوفه قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية، عبر التعاقد مع ديفيد لويز، ولكن الصفقة قد تكون مهددة بالفشل حيث عرض تشيلسي على بنفيكا 5ر8 مليون جنيه استرليني للاستغناء عن اللاعب في الوقت الذي لن يرضى فيه النادي البرتغالي بالحصول على أقل من 23 مليون استرليني.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق