الأحد، 23 يناير 2011

غادة عادل : لست طفلة مدللة في الأفلام التي يخرجها زوجي


أكدت الفنانة المصرية غادة عادل أن زوجها المخرج مجدي الهواري يمتلك أدواته الإخراجية كأفضل ما يكون، وهو حريص دوماً على خروج العمل في أحسن صورة، لذلك كثيراً ما يكون عصبياً ومتوتراً للغاية أثناء التصوير، وأنه تسبب في بكائها في أحد المشاهد جراء قسوته وأسلوبه الحاد، نافية أن تكون طفلته المدللة في الأفلام التي ينتجها ويخرجها.
وقالت غادة: "مجدي ليس منتجاً عادياً يدفع الفلوس فقط لكنه نموذج للمنتج الفنان الذي يستطيع توظيف وتسخير كافة الإمكانات من أجل التخديم على العمل الفني، بصراحة شديدة استغرب كثيراً من الأقاويل التي تحاول الترويج بشكل أو بآخر بأن غادة عادل تصبح الطفلة المدللة في الأفلام التي تكون من إخراج أو إنتاج زوجها".
وأضافت: "أقول إن العكس هو الصحيح تماماً، إذ أن مجدي داخل البلاتوه يعاملني بكل جدية وصرامة ويشد عليّ كثيراً أثناء التصوير بالمقارنة مع أي شخص آخر، كما يطالبني دائماً ببذل جهد مضاعف، ومن ثم فهو لم يعاملني يوماً معاملة خاصة وإنما مثلي مثل باقي فريق الفيلم".
واستشهدت غادة بفيلم "الباشا تلميذ" الذي شاركت في بطولته مع الفنان كريم عبدالعزيز وأخرجه الهواري وقالت عنه: "مازلت أذكر كيف استطاع مجدي إيصالي إلى ذروة الانفعال في إحدى مشاهد فيلم "الباشا تلميذ" الذي كان يتطلب مني أن أبكي، فما كان منه إلا أن قام بتوبيخي بأسلوب حاد وقاس قبل دخولي لأداء المشهد، وبالفعل فقد انهمرت دموعي وانخرطت في البكاء بشكل لاإرادي بمجرد دوران الكاميرا".
هذا المشهد اعتبرته الفنانة المصرية من أصدق المشاهد التي قامت بأدائها وأعلاها إحساساً وقالت: "بعدها عرفت أنه فعل ذلك كي يصل بي إلى "المود" المطلوب لذا أصبحت لا أغضب عندما يعاملني بقسوة وأهمس بيني وبين نفسي بالمثل الشهير "يا بخت من بكاني وبكى عليا ولا ضحكني وضحك الناس عليا" وهذا ما يفعله مجدي معي تماماً


فن ومشاهير ياهو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق