الأحد، 18 يوليو 2010

مكتب التنسيق لـ ثانوية الأزهر يبدأ تلقى أوراق رغبات الطلاب


يستمر في العمل حتى نهاية يوليو
بدأ مكتب تنسيق القبول بجامعة الازهر للعام الجامعى 2010 / 2011 أعماله السبت لقبول أوراق الطلاب الناجحين فى الثانوية الأزهرية ومعهد القراءات هذا العام ويستمر العمل بالتنسيق حتى نهاية شهر يوليو/تموز الحالى وفق نظام التنسيق الالكترونى الجديد الذى يتم تطبيقه لأول مرة هذا العام بشكل كامل لمواكبة المتغيرات التكنولوجية الراهنة وللتخفيف من اعباء الطلاب .
وطالب رئيس جامعة الأزهر الدكتور عبدالله الحسينى الطلاب المتقدمين لمكتب التنسيق بالحصول على رقم سرى خاص لكل طالب عند استلام استمارة نجاحه فى الثانوية الأزهرية من مقر المعهد الازهرى التابع له ومن خلال هذا الرقم سيتطيع الطالب أن يدخل على موقع الحكومة الالكترونية لادخال بياناته بالرقم السرى الخاص به للتخفيف من مشقة السفر للطلاب و الدخول على الموقع فى أى وقت .
ولفت الدكتور الحسينى -فى تصريح صحفى خلال تفقده أحد مكاتب التنسيق- إلى أن ضعف اقبال الطلاب على المكاتب يأتى بعد تطبيق النظام الالكترونى للتقدم بما يوفر الوقت والمجهود على الطلاب ..موضحا أن جامعة الأزهر خصصت نحو 10 معامل للتقدم من خلالها الكترونيا بكليات الجامعة بالقاهرة، و22 معملا بمختلف المحافظات، اضافة الى أماكن متعددة وفرتها وزارتا التنمية الادارية والتعليم العالى للتيسيير على الطلاب فى التقدم الى كليات الجامعة .
وناشد الطلاب الذين يجدون صعوبة فى التعامل مع التسجيل الالكترونى للقبول بكليات الجامعة الاتصال بالتليفونات المخصصة للرد على شكواهم ومنها 24014257 او 24014263 .
ومن المقرر اعلان نتيجة التنسيق وتحديد الحد الادنى للقبول بكل كلية من كليات جامعة الازهر بكافة المحافظات للبنين والبنات بعد أيام من غلق مكاتب التنسيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق