السبت، 24 يوليو 2010

سمير صبرى ينتقد مقدمى "التوك شو" و يشبههم بـ وكلاء النيابة


بعد تكريمه فى حفل اليوبيل الذهبى للتليفزيون
انتقد الفنان سمير صبرى مقدمى البرامج الحوارية "التوك شو" لطريقتهم الحادة فى التحاور مع الضيوف والتى تشبه طريقة وكلاء النيابة فى استجواب المتهمين معرباً فى الوقت نفسه عن سعادته بتكريمه فى احتفالية وزارة الإعلام بمناسبة اليوبيل الذهبى.
وأوضح صبرى فى لقاء مع برنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى أمس الجمعة أن البرامج الحوارية "التوك شو" بدأت تحيد عن رسالتها الرئيسية المتمثلة فى توصيل وجهة نظر او رأى أو معلومة للمشاهد وأصبحت مليئة بالألفاظ الغير لائقة مشبهاً طريقة المقدمين الحادة ونبرة صوتهم العالية فى استجواب الضيوف بطريقة وكلاء النيابة.
ولفت الفنان المصرى الى أن مقدم البرامج الحوارية لا بد أن يكون محايدا ويحترم ضيوف البرنامج ولا يهاجمهم لمخالفتهم وجهة نظره مشيراً الى انه تعرض للهجوم كثيراً لسعيه للظهور وتقديم البرامج بشكل مختلف عن السائد.
وأعرب صبرى عن سعادته لمشاركته الفنانة نادية الجندى مسلسل "ملكة فى المنفى" الذى تدور احداثه حول حياة الملكة نازلي بداية من زواجها من الملك فؤاد واختيار البريطانيين له ليحكم مصر مشيراً الى أن هذا يعد ثانى عمل يجمعهما معاً بعد فيلم "بمبا كشر".
وتابع أن المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان ويجسد فيه دور سيناتور محامى أمريكى مبهور بالتاريخ والحضارة المصرية يساند نازلى ويقف معها فى أزمات كثيرة وهو إخراج محمد زهير رجب وتأليف راوية راشد.
وأعرب صبرى عن سعادته بتكريمه فى احتفالية وزارة الإعلام بمناسبة اليوبيل الذهبى داعياً الى تحجيم الإعلانات وعمل لجان لتقييم البرامج وإختيار مقدميها منتقداً طريقة بعض المنتجين فى النظر للفنانين على انهم اداة تربح تجارى ودفع اجور خيالية لهم دون التركيز على باقى عناصر العمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق