الجمعة، 23 يوليو 2010

الابطال الخارقون ... يدخلون عالم ألعاب الفيديو


أخذت الحياة المهنية للابطال الخارقين منحى جديا بانتقالهم مباشرة من صفحات الكتب المصورة الى عالم ألعاب الفيديو دون الحاجة الى ظهورهم في أفلام هوليوود.
فقد ظهرت لعبة فيديو لكل فيلم ناجح مثل /ثور/ من انتاج مارفل انترنتينمنتس و/سكوت بلجريم يتحدى العالم/ من انتاج شركة يونيفرسال بيكتشرز لكن في كثير من الحالات تطلق الان ألعاب فيديو بأبطال القصص المصورة دون حاجة لان تنتج هوليوود أفلاما عنهم.
وقال جيم لي الشريك في دار نشر دي.سي كوميكس والمدير التنفيذي للعبة دي.سي يونيفرس أونلاين التي تطلقها سوني أونلاين انترنتينمنتس لا يقرأ الجميع الكتب المصورة بالرغم من أن معظم الناس يعرفون الابطال الخارقين الرئيسيين لكن غالبية الناس يلعبون ألعاب الفيديو.
وأضاف على هامش مؤتمر كوميك كون انترناشيونال أكبر مؤتمر للكتب المصورة والفنون الشعبية في العالم والذي ينعقد حاليا في سان دييجو الالعاب بالنسبة لنا بوابة لتقديم شخصيات جديدة الى عالم الكتب المصورة.
وتتيح لعبة دي.سي يونيفرس أونلاين التي يمكن لاكثر من شخص لعبها في نفس الوقت للمستخدمين ابتكار شخصيات أبطالهم الخارقة والتفاعل مع شخصيات مثل سوبرمان والرجل الوطواط ووندر ومان في بيئات مثل متروبوليس وجوثام سيتي.
وأضاف لي أن دي.سي كوميكس ستكشف عن كتاب مصور يصدر مرة كل أسبوعين للعبة دي. سي يونيفرس أونلاين قبل اطلاق اللعبة في الخريف المقبل.
وأضاف نتطلع الى فرص ربما نستعين فيها بشخصيات ابتكرها المستخدمون الافراد في اللعبة ونقدمها في الكتب المصورة ونمنح اللاعبين متعة أن يكونوا جزءا رسميا من دي.سي يونيفرس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق