السبت، 24 يوليو 2010

السجن عامين لـ "طفل ليفربول القاتل" لحيازته صورا اباحية


ادين وعمره 10 سنوات
حكم على جون فينابلز، احد "الطفلين القاتلين في ليفربول" اللذين صدما الرأي العام عام 1993 بقتلهما طفلا في الثانية من عمره في بريطانيا، الجمعة بالسجن سنتين لحيازته صورا اباحية لاطفال.
اقر فينابلز (27 عاما) بالتهمة الموجهة اليه امام محكمة اولد بايلي في لندن وهي تحميل 57 صورة وشريط فيديو اباحيا لاطفال على الانترنت بين شباط/فبراير 2009 وشباط/فبراير 2010. واقر كذلك انه وزع 42 صورة غير لائقة لاطفال بين باط/فبراير 2008 والشهر ذاته من 2010.
وادلى فينابلز بافادته عبر نقل مباشر من سجنه لكن القاضي وحده كان قادرا على رؤيته خلال هذه الجلسة القصيرة لان المتهم يتمتع بهوية جديدة محمية بموجب قرار قضائي.
وكان جون فينابلز وروبرت تومسون ادينا في العام 1993 عندما كان في سن العاشرة فقط، بتهمة قتل الطفل جيمس بالغر، البالغ عامين، بعدما ابراحه ضربا حتى الموت على سكة حديد في ليفربول (شمال غرب بريطانيا).
وحصل هذان الفتيان اللذان اصبحا شخصين مكروهين في بريطانيا على هويتين جديدتين واطلق سراحهما بشروط عام 2001.
لكن فينابلز (27 عاما) عاد الى السجن في اواخرفبراير/شباط الماضي بعد شبهات "خطرة جدا"، حسبما اعلن جاك سترو وزير العدل آنذاك، من دون ان يعطي اي توضيحات.
وخلال جلسة الجمعة كشف المدعي العام لويس مابلي العثور عن عدة مشاهد من المستوى الرابع وهو ثاني اخطر مستوى، تظهر ممارسات جنسية بمشاركة اطفال على جهازكمبيوتر فينابلز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق