الخميس، 22 يوليو 2010

مني هلا تثير اشمئزاز الجمهور بسبب ألفاظها الخادشة للحياء


أثارت الفنانة الشابة مني هلا اشمئزاز عدد كبير من جمهورها وذلك بعد قيامها بكتابة ألفاظ خادشة للحياء عبر صفحتها الخاصة على الفيس بوك.
وتحولت صفحة مني هلال على الفيس بوك إلي معركة كلامية تتضمن تبادل في السباب حيث قامت مني بكتابة ألفاظ خادشة للحياء على صفحتها تسبب فيها بألفاظ خارجة ، كل من يدعوها لارتداء الحجاب، وهو الأمر الذي أثار غضب جمهورها بل قام عدد كبير منهم بإنشاء جرو بات عبر الفيس بوك تدعو لمقاطعة أعمالها وذلك بعد خروجها عن التقاليد على حد وصفهم.
من جهتها أكدت مني هلا أنها تتلقي عروض مالية مقابل ارتدائها الحجاب وهو ما تعتبره اتجار بالدين كما أكدت عبر صفحتها ع الفيس بوك ومن خلال تعليقاتها مع الجمهور أنها ترسل إليهم تسبهم جراء مطالبتهم لها بالتراجع عما تقدمه من مشاهد يرونها خارجة على غرار مشهدها في فيلم "ألوان السما السبعة" ويطالبونها بالاعتزال وارتداء الحجاب، مشيرة إلي أنهم لا علاقة لهم بذلك.
على جانب أخر تشارك مني في عدد من الأعمال الدرامية التي سوف تعرض خلال شهر رمضان المقبل منهم مسلسل "قصة حب" الذي يقوم ببطولته جمال سليمان، و مسلسل"ملكة في المنفي" حيث تقوم بدور الأميرة فوزيةـ كما تشارك أيضا في مسلسل ميني كوم بعنوان "ربع مشكل".

الفن اون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق