الخميس، 22 يوليو 2010

"الحر" كارثة تلاحق نجوم مسلسلات رمضان


على الرغم من انشغال النجوم بتصوير أعمالهم التلفزيونية على قدم وساق في ظل ضيق الوقت مع اقتراب شهر رمضان، إلا أن ارتفاع درجات الحرارة لم ترحمهم حيث أصيب عدداً كبيراً من النجوم بإصابات بالغة وبعضهم فقد الوعي أثناء التصوير نتيجة للإرتفاع المستمر في درجات الحرارة. وتعد الفنانة الشابة منال عبد اللطيف أحدث ضحايا درجات الحرارة حيث أصيبت بحروق شديدة في بشرتها وتغير مفاجئ بلون وجهها وألم في جسدها أثناء تصويرها بعض من مشاهد مسلسل " ونيس وأحفاده " مع الفنان محمد صبحي على الطريق الصحراوي، يأتي ذلك في الوقت الذي تشارك فيه مسلسل "طوق نجاه " مع الفنانة فيفي عبده مما اضطرها لتأجيل تصوير مشاهدها في العملين.
وهناك الفنان باسم سمرة الذي تعرض لضربة شمس أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل "فتاة الليل" مع الفنانة ليلي علوي وكان المشهد يتم تصويره في شوراع القاهرة تحت أشعة الشمس المباشرة ما اضطر فريق عمل المسلسل لتأجيل التصوير لمدة يومين لحين استقرار حالته ومعاودة وقوفه أمام الكاميرا مجدداً،والعمل تأليف حازم الحديدي وإخراج هالة خليل.
وتكرر الأمر مع الفنان شريف سلامة الذي أصيب هو الأخر بحالة إغماء أثناء تصويره إحدى مشاهده في مسلسل "العار وبعد " بطريق مصر إسكندرية الصحراوي وتم استدعاء طبيب لعلاجه، ويجسد شريف في المسلسل شخصية أشرف ضابط يعمل بأحد السجون وهو أحد أبناء الفنان حسن حسني، ويشاركه أحمد رزق و درة وحسن حسني وعلا غانم، والعمل تأليف أحمد أبو زيد وإخراج شيرين عادل.
أما النجمة فيفي عبده فوجدت حلاً للقضاء على موجة الحر من وجه نظرها حيث اقنعت المخرج عادل قطب بتصوير مشاهدها ليلاً لتبتعد عن درجات الحرارة المرتفعة التي ترهقها وترهق من معها أثناء تصوير مشاهدهم، وبالفعل وافق المخرج على طلب فيفي وبدأوا في تصوير الحلقات يومياً من بعد منتصف الليل وتستمر حتى الساعات الأولى من الصباح ، ويشارك فيفي في المسلسل رياض الخولي وجمال إسماعيل والمسلسل تأليف حسام موسى.
وعن الفنانة نادية الجندي التي ابتكرت هي الأخري حلا يتمتع بالرفاهية وهو ما طلبته من منتج مسلسلها " الملكة نازلي " اسماعيل كتكت بضرورة بناء كرافان مكيف لها أثناء تصوير مشاهدها لاصعبةعلى طريق مصر الاسكندرية الصحراوي .
الفن أون لاين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق