الأربعاء، 21 يوليو 2010

مسئول بـ الزمالك : تعاقدنا مع محمد يونس بناء على طلب حسام حسن


فى صفقة شهدت اعتراضات كثيرة من الجماهير البيضاء
قال أشرف صبحى مدير لجنتى التسويق والعلاقات العامة بنادى الزمالك أن التعاقد مع محمد يونس جاء بناء على طلب الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن.
وأضاف صبحى أن حسام حسن رأى أن اللاعب يمتلك خبرات كبيرة ويتمتع بقدرات بدنية عالية ويعد من العناصر الجيدة فى خط الدفاع، وهو ما يحتاجه الفريق فى الفترة القادمة للعودة من جديد إلى المنافسة على حصد البطولات التى غابت عن القلعة البيضاء فى الفترة الماضية.
وكان الزمالك قد تعاقد مع محمد يونس الاثنين، بعد أن تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية لدى ناديه "المصرية للاتصالات" مقابل الحصول على الاستغناء الخاص به، "فى صفقة شهدت اعتراضات كثيرة من الجماهير البيضاء".
ومن جهته أعرب محمد يونس عن سعادته بالإنضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، مؤكدا أن نادى الزمالك يعد أحد أكبر الأندية على الصعيد العربى والأفريقى ويملك مجموعة من أفضل اللاعبين، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده لإثبات نفسه، معربا عن أمله فى الظهور بمستوى طيب وتحقيق بطولات مع ناديه الجديد تحت قيادة حسام حسن.يذكر أن الزمالك قد تعاقد مع العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق، حيث ضم فى مركز حراسة المرمى عصام الحضري، وفى مركز الظهير الأيمن محمد عبدالله، وفى خط الوسط عاشور الأدهم ووجيه عبدالعظيم، وفى خط الهجوم ضم الزمالك الإيفوارى أبوكونيه والعراقى عماد محمد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق