الأربعاء، 23 يونيو 2010

نانسي عجرم تتمنى "سامبا" نسائية.. كارول سماحة معجبة بـ مارادونا


أنغام تفضل "كاكا" و"ميسي"
تمنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وجود فريق نسائي على غرار منتخب البرازيل (السامبا) الذي تعتبره عشقها الأول، بينما ذكرت المطربة كارول سماحة أنها "لا تفوّت" مباراة لفريق الأرجنتين في مونديال جنوب إفريقيا 2010، مبدية إعجابها بمدربه مارادونا.
وقالت نانسي إنها من مشجعي منتخب السامبا (البرازيل)، مشيرة إلى أنها تحرص على مشاهدة مبارياته جميعها‬.
وتتابع نانسي أنها تتمنى لو كانت هناك فرق نسائية لكرة القدم بنفس مهارة هذه المنتخبات، وأن تشارك الفتيات في مباريات كأس العالم؛ لأن المرأة أثبتت أنها قادرة على أن تقوم بكل ما يقوم به الرجال.
أما كارول سماحة، فقالت إنها تابعت مباريات المونديال بانتظام، موضحة أن فريقها المفضل هو الأرجنتين (التانجو)، وأنها لاحظت أن القائمين عليه، خاصة مدربه مارادونا، قد حرص على إحداث تغييرات جمة من ناحية طريقة التدريب أو اختيار اللاعبين‮..
ملكة جمال العرب العراقية الأصل كلوديا حنا أكدت –في السياق نفسه- أنها تعشق الفريق البرازيلي، وأنها ترى فيه مميزات لا تجدها في سواه.
وأشارت إلى أن هذه المميزات لا تقتصر فقط على مهارة اللاعبين في الأداء، لكنهم يتحلون بأخلاق رفيقة، كأنهم يعزفون سيمفونية أو مقطوعة موسيقيه يشتركون بها جميعا.
وتؤيدها في تشجيع الفريق البرازيلي الفنانة المصرية أنغام، التي أعلنت أنها تشجعه منذ الطفولة، وما تزال حاضرة في ذاكرتها تلك الشخصيات الرياضية أيام الثمانينيات، فدائمًا لديهم تشكيلة لاعبين رائعة، وحاليًا لديهم لاعب مميز هو" كاكا".
وتابعت أنها غالبًا ما تتابع المباريات في منزلها برفقة أولادها؛ لأنهم متابعون جيدون لكل مباريات كأس العالم، وأنها بدأت تستوعب منهم مصطلحات كروية لم تكن تعرفها، وقالت: من بين اللاعبين الأكثر تميزًا هذا العام الأرجنتيني "ليونيل ميسي".
الفنان ملحم زين ينضم إلى قائمة مشجعي‮ ‬فريق البرازيل، الذي‮ ‬وصفه بالفريق‮ "‬الأسطوري‮"‮ ‬لما‮ ‬يتميز به لاعبوه من إمكانات رياضية وجسدية وفنية كروية عالية‮.
وأضاف أنه يشعر بمتعة كبيرة عندما يشاهد أي‮ة ‬مباراة يشارك فيها السامبا. ويقول: "إنها متعة كبيرة لا‮ ‬يعادلها شيء‮.. ‬فكل لاعبي‮ هذا الفريق‮ ‬يتقنون أدوارهم الهجومية والدفاعية‮، ‬ويعرفون كيف‮ يتعاملون مع الكرة بشكل جيد‮، لذلك‮ ‬يستحق الفريق البرازيلي‮ ‬أن‮ يحصل على كأس مونديال‮ ‬2010‮"، بحسب رأيه.

mbc

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق