الأربعاء، 23 يونيو 2010

مايكل جاكسون يجني أكثر من مليار دولار بعد وفاته‏


استطاع ملك البوب الراحل مايكل جاكسون أن يجني أرباحا بقيمة مليار دولار منذ وفاته أي قبل عام، حيث حققت تسجيلات جاكسون إيرادات بقيمة 383 مليون دولار، بينما حقق فيلم This Is It الذي أنتج بعد وفاته حوالي 400 مليون دولار.

ومن المقرر أن تشتري شركة "سوني ميوزيك" حقوق انتاج عشرة ألبومات بموسيقى مايكل جاكسون، بما في ذلك مواد لم تسمع من قبل، وذلك على مدى السنوات السبع المقبلة، وأشارت تقارير صحفية بان ورثة النجم الراحل سيحققون ما بين 200 و250 مليون دولار من هذا العقد، حسب مجلة "بيلبورد".

وبالرغم من وفاة مايكل جاكسون قبل انطلاق جولته الضخمة "This Is It"، فان بعض محبيه احتفظوا بتذاكرهم بدل استرجاع ثمنها، مما ادر على ورثة المغني أرباحا قدرها 6.5 مليون دولار، إضافة إلى مبيعات السلع المرتبطة بالجولة وقيمتها 5 ملايين دولار، وذكرت المجلة أيضا ان قيمة شركة مايكل جاكسون الذي كان يطلق عليه ايضا "ملك موسيقى البوب" للانتاج الموسيقي واسمها "مايجاك" تناهز 150 مليون دولار.

وذكر موقع "تي أم زد" أنه سيتاح لمحبي المغني الراحل مايكل جاكسون الدخول إلى ساحة "مقابر فورست لون" ولكن ليس إلى الضريح ذاته، لإحياء الذكرى السنوية الأولى لوفاته يوم 25 يونيو الجاري، ومنعت إدارة المقابر الخطط التي أعدها محبي جاكسون لإطلاق حمائم وبالونات وأداء أغنيات ورقصات اشتهر بها ملك البوب الراحل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق