الأربعاء، 23 يونيو 2010

هيثم شاكر يبدأ مشواره السينمائي "حب في حب"


فور انتهاء مدة عقد الاحتكار الذي كان قد وقعه مع المنتج نصر محروس تعاقد المطرب هيثم شاكر علي أول بطولة سينمائية تشارك فيها نيللي كريم ودنيا سمير غانم بعنوان "حب في حب".
الفيلم من النوعية الرومانسية الاستعراضية الغنائية التي تتوافق مع طبيعة موهبة هيثم وكتب له القصة والسيناريو والحوار أشرف شتيوي ومرشح لإخراجه عثمان أبولبن.
التحق هيثم شاكر في سرية تامة بكورس تمثيل في المعهد الخاص للفنان محمود حميدة للتدريب علي دوره فيه. يتم التصوير بعد عيد الفطر ويجري حالياً تنسيق المواعيد مع الفنانة نيللي كريم التي بدأت بالأمس تصوير دورها في فيلم "زهايمر" مع الزعيم عادل إمام كما انها مرتبطة بالمشاركة في بطولة الجزء الثالث من سلسلة أحمد عبدالله السينمائية بعنوان "الحارة".
كان هيثم قد قرأ أكثر من ثمانية سيناريوهات واختار من بينهما هذا العمل ليكون البداية السينمائية له وبشكل مختلف تماماً عن زميله تامر حسني حيث ينتمي من خلال اللون الغنائي بهذا الفيلم إلي المدرسة الغنائية القديمة التي تحترم الطرب ومقاماته وجيله وقد التقي عثمان أبولبن مع هيثم شاكر في لندن وتناقشا في السيناريو واتفقا علي قرار البدء في التصوير بعد عيد الفطر وخلال الفترة القادمة سوف يسجل هيثم شاكر أربع أغنيات يتضمنها الفيلم وهي نابعة من الحالة الدرامية لأحداثه. يقول شتيوي: إننا لم نقدم فيلماً غنائياً استعراضياً حقيقياً منذ فيلم "أبي فوق الشجرة" لحسين كمال وهذا الفيلم يعيد لنا هذا اللون حيث يؤكد فكرته من خلال الاستعراضات التي كان اختيار نيللي كريم لها وهي التي تجيد أداء الاستعراض وتتفوق فيه.

الجمهورية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق